رئيس التحرير
عصام كامل

ضرورة إعادة الوجه المشرق للإعلام والدراما!

لا خلاف على حتمية استعادة الوجه المشرق والدور الفعال الملتزم للإعلام والدراما، وإبقاءهما على قيد التأثير والمنافسة؛ فالغياب وانعدام الفعالية لهما أثر كارثي لا نطيق احتماله في ظروفنا الراهنة؛ فهما رمانة ميزان لتشكيل وعي الأجيال وصون الرأي العام من عواصف التشويش والاستهداف المنظم الساعي لقطع الصلة والتلاحم بين المواطن ودولته وتفكيك الجبهة الداخلية الظهير والسند الحقيقي للوطن والأمة كلها في مفترقاتها الحاسمة..


ونحمد الله أن هناك من يهتم بالتقييم والتصويب فتلك رسالة توحي بأننا على الطريق الصحيح لإزالة كل ما من شأنه إعاقة الانطلاق والتطوير.. والأهم أن يستمر هذا النهج وأن تتسع الصدور لتقبل النقد والاختلاف ما دام الهدف توسيع نطاق الرؤية والوصول لأفضل ما يمكن.

وحسناً فعلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مؤتمرها الصحفي الكاشف لملامح التطوير خلال المرحلة المقبلة وتنفيذ خطط مستقبلية من شأنها رفعة الإعلام والدراما سواء عبر تطوير المحتوى أو صقل الكوادر الإعلامية أو الإصلاحات الهيكلية بوجه عام لتعود لمصر قوتها الناعمة القادرة على التصدي لرياح الشائعات وسهام التخريب عبر استنبات وعي صحيح لمواطن يتوق لمعرفة الحقيقة في بساطة ويسر.
الجريدة الرسمية