Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أهل الشهيد!

مقالات مختارة 122
أجمل لقطات الأسبوع أو ربما الشهر الفائت كله تلك التي تجددت فيها رعاية الدولة والرئيس السيسي بنفسه بأسر الشهداء.. ابنائهم وامهاتهم وابائهم وزوجاتهم واشقائهم وكل من شعر بفقد البطل الذي هو عند ربه حي يرزق..


نعيش وتعيش بلادنا في أمن وتستمر الحياة بطبيعتها ويذهب الملايين الي أعمالهم ومصالحهم بفضل تضحيات هؤلاء الأبطال ممن قدموا وعن إصرار لا مثيل له أرواحهم فداءا لشعبهم ووطنهم.. وقصص وحكايات من أصروا للذهاب الي سيناء أو إلي كل مواطن الخطر عديدة وتستحق أن تروي بأحرف من نور.. ناهيكم عن قصص البطولة بشكلها المباشر في المعارك والقتال واقتحام أوكار الشر..

تقديرنا لقيمة شهدائنا سابقة عن رمضان أو عن أي عرض تلفزيوني.. هذه قيمة محفورة في الوجدان لا تحتاج إلي من يذكرنا بها.. وهذا لا يمنع بل يتطلب علي الدوام أن تروي سيرة أبطالنا ليتسلمها جيل من وراء جيل فترويها كل الاجيال ويبقي التقدير والوعي بما فعلوا وقدموا في الضمير وفي الفعل الذي قامت به قيادتنا وعلي أروع ما يكون!

المجد للشهداء.. عليهم جميعا رحمات الله.. عن ربهم يرزقون.. وكل ما يمكن أن يقدم لأهلهم.. ومهما قدمنا.. دولة ومجتمع.. لا يساوي قطرة دم زكية واحدة..
تحيا بلادنا أبية عزيزة.. بفضل من الله وممن يحميها
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements