رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ومازالت قيد الارتفاع.. أرقام مهولة لمشاهدة مقابلة الأمير هاري وزوجته ميجان

الأميرالبريطاني هاري
الأميرالبريطاني هاري وزوجته ميجان
اقترب عدد المشاهدات المسجلة للمقابلة المثيرة لأصداء واسعة التي أجراها الأمير البريطاني هاري، وزوجته، ميجان ماركل، مع المذيعة الأمريكية، أوبرا وينفري، من مستوى 50 مليونا.


عبر التلفزيون


وأفادت شبكة "CBS"، مساء أمس الثلاثاء، بأن أكثر من 49.1 مليون شخص في كل أنحاء العالم شاهدوا المقابلة عبر التلفزيون أو منصات الوسائط المتدفقة.

وأضافت الشبكة أن حصيلة مشاهدي المقابلة لا تزال قيد الارتفاع، مؤكدة أنه ستتم إعادة بثها عبر التلفزيون في الولايات المتحدة يوم الجمعة.

الولايات المتحدة


وسبق أن ذكرت "CBS" أن جمهور التلفزيون الذي تابع المقابلة في الولايات المتحدة الأحد الماضي بلغ 17.8 مليون شخص، مع وضعها في المرتبة الأولى في قائمة الفعاليات الأكثر مشاهدة بعد مراسم منح جائز أوسكار السينمائية في فبراير 2020.

كاليفرونيا


وتخلى الأمير هاري وزوجته ميجان عن واجباتهما الملكية في يناير 2020، وانتقلا مع ابنهما الأول، آرتشي، إلى جنوب كاليفورنيا في الولايات المتحدة من أجل حياة أكثر استقلالية، والابتعاد عن وسائل الإعلام البريطانية.

المذيعة الأمريكية


وأثارت مقابلتهما التلفزيونية مع المذيعة الأمريكية الشهيرة وينفري والتي بثتها قناة "CBS" الأحد الماضي، أكبر أزمة تشهدها العائلة الملكية البريطانية منذ وفاة الأميرة ديانا، والدة هاري، في عام 1997 عندما تعرضت الأسرة بقيادة الملكة إليزابيث الثانية لانتقادات على نطاق واسع لتأخرها في التعليق.

واتهم هاري وميجان خلال المقابلة أحد أفراد العائلة المالكة بالتفوه بتصريحات عنصرية بشأن آرتشي، حيث ذكرا أن الشخص غير المحدد أعرب عن قلقه بشأن لون بشرة ابنهما، وقالت ميجان إنها شعرت بأنها منبوذة إلى الحد الذي دفعها للتفكير في الانتحار.
Advertisements
الجريدة الرسمية