رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من التاتو لفن الأظافر والضفائر.. أغرب 5 صيحات جمالية في أولمبياد طوكيو | صور

ضفائر لاعبة التنس
ضفائر لاعبة التنس اليابانية نعومي أوساكا
تشهد فعاليات دورة الألعاب الأولمبية 2020 في العاصمة اليابانية طوكيو، الحدث الأهم الذي سيطر على اهتمام الملايين حول العالم.

"Move forward أو "المضي قدمًا" كان هو شعار حفل افتتاح أولمبياد طوكيو 2020، الدورة الرياضية التي لم تقتصر فقط على محاولة الرياضيين تحقيق أرقام قياسية جديدة لأنفسهم ولبلادهم، بل شهدت بعض اللمسات الأنيقة وبعض التفاصيل الجمالية التي جذبت الانتباه، نستعرضها في التقرير التالي، وفقًا لموقع "فان بيدج" الإيطالي.


ملابس سباحة راكبة الأمواج الأمريكية كاريسا مور



تمثل أولمبياد طوكيو 2020 بداية لبعض الرياضات الجديدة، والتي لم يسبق لها الاشتراك في هذا الحدث العالمي، مثل التسلق والكاراتيه وركوب الأمواج.

ويتنافس 20 من الذكور و20 النساء في رياضة ركوب الأمواج، بما في ذلك الأمريكية كاريسا مور الفائزة بـ11 لقبًا وطنيًا، والتي سنراها تنافس في غضون أيام قليلة.

وخلال التدريبات عشية حفل الافتتاح في شاطئ ساحل جاساكي "Tsurigasaki" بمدينة إيتشينوميا اليابانية، ظهرت مور ببدلة سباحة بطبعات الـ"تاي داي" (Tie- dye) بألوان ممزوجة ما بين اللبني والبنفسجي والوردي والأبيض، الصيحة التي تعد من أحدث "ترندات" الموضة هذا العام.

وشم لاعبة الجمباز فانيسا فيراري

من بين اللمسات التي لفتت نظر الكثيرين عند اللاعبات المشاركات في هذه الدورة الاستثنائية من دور الألعاب الأولمبية، وشم لاعبة الجمباز فانيسا فيراري، المرسوم على ظهر رقبتها.

وشم فيراري هو عبارة عن 5 دوائر أولمبية وإشارات إلى الدورات الأولمبية التي شاركت فيها، وهي بكين 2008 ولندن 2012 وريو 2016.

فن أظافر لاعبة الجمباز الأمريكية ميكايلا سكينر


شاركت ميكايلا سكينر في فريق الجمباز الوطني الأمريكي في ريو 2016 كلاعبة احتياطي، بينما هذه المرة في طوكيو 2020 هي البطلة، في المنافسة الفردية.

الفتاة الأكبر في فريق الجمباز الأمريكي ذات الـ24 عامًا، ومثل العديد من زميلاتها في الجمباز، ركزت على جمال أظافرها ذات الطابع الخاص.

خلال التدريبات، صورت سكينر بأظافر بيضاء مزينة بـ5 دوائر ملونة أيقونية (الـ5 حلقات هم إشارة إلى قارات العالم، آسيا، وأفريقيا، وأوروبا، وأمريكا، وأوقيانوسيا)، الشعار الخاص بدورات الألعاب الأولمبية.

قصة شعر لاعبة تنس الطاولة المجرية

اختارت لاعبة تنس الطاولة المجرية، ماريا فازيكاس، أيضًا، مثل العديد من الرياضيات، الوشم ذي الطابع الأولمبي.

ولكن اختارت فازيكاس صاحبة الـ45 عامًا بإخفاء الحلقات الأولمبية الـ5 في شعرها، فوق مؤخرة العنق مباشرة، مما يجعلها مرئية من خلال قصة شعرها الغريبة، مع ربط بقية الشعر في عقدة صغيرة عالية.

ضفائر لاعبة التنس اليابانية نعومي أوساكا


تعد اليابانية نعومي أوساكا واحدة من أشهر لاعبي التنس، ليس فقط لموهبتها التي جعلتها واحدة من الأفضل في العالم، ولكن أيضًا لأنها تمردت على الصورة النمطية للرياضي.

طوكيو 2021 هي أول ظهور لها في الألعاب الأولمبية، وقد اختارت أن تفعل ذلك بضفائر طويلة مجدولة باللون الأحمر الناري، مربوطة جميعها مكونة تصفيفة ذيل الحصان الطويل.
Advertisements
الجريدة الرسمية