Advertisements
Advertisements
الخميس 17 يونيو 2021...7 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مكان يفوق الخيال.. الشرطة الألمانية تكتشف حفلا سريا بالصدفة

منوعات image
مكان الاحتفال في تجويف الجسر

حاتم أحمد

في واقعة غريبة من نوعها، حدثت خلال الأيام الماضية في مدينة كولونيا الألمانية في الوقت الذي تقاوم فيه الشرطة الألمانية المواطنين الذين لا يطبقون الإجراءات الاحترازية داخل البلاد، مع ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا، والتي راح ضحيتها ما يقرب من 90 ألف شخص، وحوالي 3.7 مليون إصابة كحصيلة إجمالية.


تطبيق الإجراءات الاحترازية
وكانت ألمانيا خلال الفترة الأخيرة قررت الاعتماد على العديد من الإجراءات لمواجهة جائحة كورونا التي انتشرت بشكل كبير بالتزامن مع ظهور الموجة الثالثة داخل البلاد، وذلك حتى تتمكن من الحد من الإصابة بالفيروس بين المواطنين، والتي يأتي أبرزها تطبيق الارتداء الإلزامي للكمامات الطبية، بالإضافة إلى العمل على إغلاق العديد من المتاجر والمقاهي، ناهيك عن القيام بإلغاء إجراء الاختلاط بين المواطنين الذي ينتج عن الحفلات والأفراح.

إقامة حفل في مكان لا يتخيله أحد
وفي الوقت الذي تسعى الشرطة الألمانية لتطبيق كافة الإجراءات المتعلقة بالحد من انتشار الفيروس، إلا أن كافة مجهودات السلطات وطلبها المتكرر للناس من أجل التزام إجراءات التباعد، وتوخي الحذر، يبدو أنها لم تجد آذانا صاغية لدى مجموعة من الشباب، والذين حرصوا على إقامة حفلة خاصة بهم في أحد الأماكن التي لا يتخيلها أحد.

احتفال 100 شخص في تجويف جسر
وكشفت قناة "دي دبليو" الألمانية، عن المكان الذي حير الكثير من المواطنين والشرطة الألمانية، والذي اتخذه أكثر من 100 شخص للاحتفال فيه نهاية الأسبوع الماضي، بطريقة غير قانونية، وهذا ما جعلهم يتخذون تجويف جسر في بلدة أوفرات، الواقعة بالقرب من مدينة كولونيا الألمانية كمكان للاحتفال.

وقالت القناة: إن الأشخاص الذين شاركوا في الحفل دخلوا في تجويف الجسر البالغ طوله 500 متر، للاستمتاع بحفلتهم بعيداً عن أعين الناس، مضيفاً أن اكتشاف الشرطة لهذا المكان كان فقط محض مصادفة، إذ وصفت الشرطة مكان الاحتفال بأنه "يفوق الخيال".

وأوضحت الشرطة الألمانية أنها لاحظت مجموعة من الشباب بالقرب من الجسر نهاية الأسبوع الماضي، لتقرر الشرطة إلقاء نظرة على المكان، حيث وجدت هناك مجموعة من قنينات النبيذ الفارغة وشخصين يبحثان عن مفاتيح.

وقرر عناصر الشرطة تفتيش الشخصين، إلا أن الشرطة تسمع موسيقى قادمة من تجويف الجسر، لتكتشف بعدها بوقت وجيز أن الباب المؤدي إلى داخل الجسر مفتوح بالكامل.

ولفت موقع قناة "دي دبليو" أن الشرطة قامت بعملية تفتيش واسعة لتجويف الجسر، حيث عثرت فقط على كميات كبيرة من القمامة.

وقدرت الشرطة عدد الأشخاص الذين احتفلوا في هذا المكان الغريب بأكثر من 100 شخص.

وتعتقد الشرطة أن هؤلاء الأشخاص الذين احتفلوا داخل تجويف الجسر الضخم نسقوا فيما بينهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأنهم قدموا من مدن كولونيا ودوسلدورف.. وقدمت شكوى ضدهم بسبب التعدي على ملكية الغير، وانتهاك قانون الحماية من العدوى، حسب صحيفة القناة الألمانية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements