رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مقطع مرعب.. روسي يربط صديقه في مروحية طائرة

فيتو
Advertisements
في أواخر مايو الماضي، قام شاب روسي بتجربة مرعبة للغاية، إذ عمد إلى ربط شخص آخر بمروحية صغيرة من الخارج وطار به إلى السماء.


تجربة مرعبة 
ووثق مدون الفيديو الروسي المعروف، ميخائيل ليتفين، التجربة في مقطع فيديو ونشره على موقع "يوتيوب".


ومدة الفيديو 4 دقائق و27 ثانية، ويبدو أنه صوّر في منطقة سهلية بروسيا، وبعد لقطات سريعة تبادل فيها أعضاء فريق التصوير على الأرض، بدأت عمية ربط الشخص بجسم المروحية باللواصق المتينة.

ملصق بالطائرة
وأقلعت الطائرة وعلى متنها المدون ليتفين وشخصان آخران لتوثيق التجربة، كما فعل الشخص الملصق بالطائرة الأمر ذاته إذ كانت معه كاميرا ترصد تعابير وجهه.

 
 وفي نهاية الفيديو، هبطت الطائرة بسلام على الأرض وتعالت الصرخات والضحات بنجاح هذه التجربة المرعبة، لكن السلطات لم تنتبه إلى المسألة إلا في الأيام الأخيرة. 

مقالب فكاهية 
ويقول موقع " 360 تي في" الروسي إن المدون الذي اعتاد تسجيل الفيديوهات الصادمة والمقالب الفكاهية يواجه يواجه تحقيقا من جانب السلطات الروسية.

وذكر أن الحادثة وقعت في منطقة فيرخني مياتشكوفو بالقرب من موسكو.

ورفعت السلطات القضائية دعوى ضد الطيار الذي وافق على المشاركة في تصوير هذا الفيديو، بتهمة تقديم الخدمات دون التزام شروط السلامة العامة.

أما ميخائيل ليتفين فقد اعتاد على الإيقاف لدى الأمن الروسي بسبب فيديوهاته، فقد تعرض لذلك مرارا، من بينها مرة قبل عامين، أثناء تصوير مشهد للاشتباه بوجود جريمة اعتداء جسدي على فتاة كان على ملابسها بقع دماء واتضح أن ذلك مشهد تمثيلي.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية