رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع رضيع وإصابة والدته في حادث تصادم مأساوي في إنجلترا

حادث تصادم
حادث تصادم
لقى طفل رضيع مصرعه بينما أصبحت والدته فى حالة حرجة بعد أن صدمتهما شاحنة أثناء سيرهما على الرصيف فى شوارع إنجلترا، حسبما ذكرت صحيفة " ديلى ميل " البريطانية.


وافادت الصحيفة البريطانية، أن الام راشيل ثورولد، البالغة من العمر 36 عاما، كانت تحمل ابنها لويس البالغ من العمر خمسة أشهر داخل عربة الأطفال وتسير به على الرصيق فى حى " وتربيتش " بمقاطعة كامبريدج الجمعه الماضية.

وبحسب الصحيفة، اصطدمت سيارة رمادية اللون بشاحنة رينو ماستر بيضاء، وصدمت الشاحنة ثورولد وعربة ابنها، وفقا لما أفادت به شرطة المقاطعة البريطانية.

وقالت الشرطة البريطانية، فى بيانها اليوم الإثنين، إن الطفل لويس توفى، وتم نقل والدته ثورولد إلى مستشفى ادينبروك فى كامبريدج حيث لا تزال فى حالة حرجة، مضيفة أن سائق الشاحنة والسائق الآخر أصيبا بجروح طفيفة.

يذكر أن الشرطة البريطانية لا تزال تستجوب الشهود أو أي شخص قد يكون لديه مقاطع مصورة توثق لحادث التصادم أو اللحظات التى سبقته.

وقال المحقق الرقيب مارك دولارد، من وحدة شرطة الطرق: " هذه حادثة مأساوية ومحزنة للغاية، واحر التعازى لعائلة لويس.

وأضاف المحقق: " فى حين أنه من السابق لأوانه الحديث عن كيفية حدوث الاصطدام، اود أن اذكر جميع مستخدمى الطريق بمسئولياتهم فى القيادة بحذر ".

وفى 2012 , كانت قد تعرضت الإسبانية، سائقة التجارب فى فريق ماروسيا (فيرجن سابقًا) للفورمولا لإصابة خطيرة خلال فترة تجارب على خط مستقيم فى قاعدة جوية، نتيجة اصطدام أيضا بين سيارة دى فيلوتا وشاحنة الفريق، فى مطار دوكسفورد فى كامبريدجشير، ونقلت على إثره إلى المستشفى، بحسب ما أوضح الفريق.

وقالت شبكة « بى بى سى» إن السائقة: « صعدت فى سيارتها واجرت التجربة الأولى بسرعة 300 كلم/ساعة تحت المطر. لدى عودتها إلى منطقة تواجد المهندسين، أبطأت سرعتها، ثم فجأة رفعت السرعة بطريقة لا تفسر ومرت بين الناس قبل أن تصدم طرف الشاحنة».




Advertisements
الجريدة الرسمية