Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 11 مايو 2021...29 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مذيع رياضي يطلب زجاجة خمر على الهواء أثناء تعليقه على مباراة بالدوري التونسي | فيديو

منوعات african
الأفريقي التونسي والاتحاد المنستيري

في واقعة هي الأولى من نوعها في الساحات الرياضية طلب مذيع رياضي تونسي زجاجة خمر على الهواء مباشرة، أثناء تعليقه على مباراة كرة قدم في التلفزيون الرسمي التونسي، الأمر الذي أحدث جدلًا واسعًا في تونس، واعتبر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن ما حدث "فضيحة" للتلفزيون.




وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمذيع الرياضي، شكيب الخويلدي، الذي طلب من زميله قارورة خمر (بيرة) قبل أن ينطلق في التعليق على مباراة النادي الأفريقي والاتحاد الرياضي المنستيري أمس الأربعاء.

وأكد مصدر من القناة الوطنية التونسية رفض الكشف عن اسمه، بحسب وسائل إعلام تونسية، أنه تم فتح تحقيق في الأمر بعد هذا الجدل، وسيتم اتخاذ قرارات تأديبية ضد المذيع الرياضي.



وقالت الإعلامية حنان العمدوني، في تدوينة نشرتها عبر صفحتها على فيسبوك: "مذيع مباراة الأفريقي والمنستيري، على المباشر قبل انطلاق البث.. يقول: "هات كعبة بيرا هات".. صُدِمت".

وجاء في تدوينة نشرها الإعلامي نبيل مصباحي، عبر صفحته على فيسبوك: "فضيحة.. معلق الوطنية يقول: هات كعبة بيرة".



وقال الإعلامي منتصر حيزم، في تدوينة نشرها عبر صفحته على فيسبوك: "فضيحة جديدة للتلفزة التونسية.. هات كعبة بيرة هات.. أطلب من مدير القناة الوطنية الأولى السيد فتحي الشروندي إعطاء الإذن بنشر اعتذار رسمي للمشاهدين، واتخاذ الإجراءات الردعية اللازمة".

وتغلب النادي الأفريقي على نظيره الاتحاد المنستيري، بنتيجة (1-0)، على ملعب مصطفى بن جنات، أمس الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الـ23 للدوري التونسي.

وسجل هدف اللقاء الوحيد حمزة العقربي في الدقيقة (82)، من ركلة حرة مباشرة.

والانتصار مكّن الأفريقي من القفز إلى المركز السابع برصيد 28 نقطة، والابتعاد عن مؤخرة الترتيب، فيما تجمّد رصيد المنستيري عند 27 نقطة، في أول مباراة له مع المدرب الجديد عفوان الغربي ليصبح في المركز الثامن.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements