Advertisements
Advertisements
الجمعة 16 أبريل 2021...4 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كيد نسا.. شجار عنيف بين حاملة للقب وفائزة بمسابقة ملكة جمال المتزوجات | فيديو

منوعات 127-164648-miss-married-sri-lanka-story_700x400
مسابقة ملكة جمال المتزوجات

سادت حالة من الفوضى، مسابقة ملكة جمال المتزوجات في سريلانكا عندما أعلنت حاملة سابقة للقب أن الفائزة غير مؤهلة لأنها مطلقة وانتزعت التاج منها.

بدأ تسجيل فيديو للمسابقة التي أقيمت في العاصمة كولومبو بكلمة قصيرة ألقتها الفائزة باللقب في 2019 كارولين جوري، الحائزة على لقب ملكة جمال العالم للمتزوجات، أمام جمهور الحاضرين بعد إعلان أسماء الفائزة والوصيفات.



وقالت جوري: "هناك شرط أن تكون المتسابقة متزوجة وليست مطلقة، لذلك أتخذ أولى خطواتي بالقول إن التاج يذهب إلى الوصيفة الأولى"، ثم سارت عبر خشبة المسرح وانتزعت التاج من بوشبيكا دي سيلفا التي كانت واقفة تحمل باقة من الزهور.

ونجحت جوري في نزع التاج ووضعته على رأس الوصيفة الأولى بينما غادرت دي سيلفا المسرح، وظلت الموسيقى الاحتفالية تعزف في الخلفية طيلة الواقعة.



وفي منشور على موقع فيسبوك قالت دي سيلفا إنها ليست مطلقة وإنما منفصلة وكتبت: "إن لم أكن مؤهلة منذ البداية لخوض هذه المسابقة كان بإمكانهم استبعادي".

وأعيد التاج لها في مؤتمر صحفي، بعدما أكد منظمو المسابقة أنها ليست مطلقة، فضلًا عن اعتذارهم لها.

وتشارك الفائزة بلقب ملكة جمال المتزوجات في سريلانكا في مسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات.

وأعلن الحساب الرسمي لمسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات على "إنستجرام" فوز دي سيلفا باللقب في منشور موجز مع صورتها، الثلاثاء.

وأشارت الفائزة بمسابقة ملكة الجمال السريلانكية للمتزوجات، التي تم انتزاع التاج منها من قبل كارولين جوري التي فازت باللقب عام 2019، إلى أنها على أتم الاستعداد للصفح ومسامحة جوري وما تسببت به خلال حفل التتويج.

وتزايدت الدعوات أمس الأربعاء لاتخاذ إجراءات صارمة ضد مهاجميها.

وتمت إعادة تتويج بوشبيكا دي سيلفا بعد أن تعرضت لإصابات على مستوى الرأس، إثر شجار نشب على المسرح.

واعتبر بعض ممن شاهدوا حفل التتويج أن ما حدث على المسرح "إهانة لكرامة وحرية المرأة" ورأى آخرون أن الوضع برمته تم بطريقة غير مهنية للغاية.

وادعت الفائزة بلقب ملكة جمال سريلانكا للمتزوجات لعام 2019 كارولين جوري أن بوشبيكا دي سيلفا غير جديرة باللقب لأنها مطلقة وقد نشب شجار على المسرح بعد أن انتزعت جوري تاج دي سيلفا.

وأعيدت الجائزة إلى دي سيلفا، بعد أن أكد منظمو المسابقة أنها ليست مطلقة.

وأوضحت جوري أن "هناك قاعدة تمنع ذهاب الجائزة إلى النساء اللائي تزوجن بالفعل ثم تطلقن، لذلك أتخذ خطوات لجعل التاج يذهب إلى صاحبة المركز الثاني".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements