رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قطار يدهس شابا أثناء انشغاله بتصوير فيديو تيك توك في باكستان

تطبيق تيك توك
تطبيق تيك توك
دهس قطار في باكستان شاباً خلال انشغاله بتصوير مقطع بكاميرا صديقه خلال المشي على سكك حديد بهدف نشر التسجيل عبر موقع "تيك توك".

ووقعت الحادثة، الجمعة، في ضاحية روالبندي قرب العاصمة إسلام آباد، وفقا لمسؤولين في الشرطة وهيئات الإنقاذ.


وقال الناطق باسم هيئة الإغاثة المحلية رجا رفاقت الزمان لوكالة الأنباء الفرنسية إن الشاب حمزة نافيد البالغ 18 عاما كان يمشي على سكة حديد حين كان صديق له يصوره، مشيرا إلى أن "القطار الذي كان يتحرك صدمه لدى التقاطه التسجيل المصور خلال المشي على السكة".




وهرعت فرق الإسعاف إلى المكان غير أن الشاب كان قد توفى.

وأشار الناطق باسم هيئة الإغاثة إلى أن أصدقاء الضحية أبلغوا المسعفين أنه كان يصور مقطع فيديو لنشره على "تيك توك" وحساباته الأخرى على شبكات التواصل الاجتماعي.

يذكر أن القضاء الإيطالي فتح تحقيق في وفاة فتاة في مدينة باليرمو بمقاطعة صقلية في جنوب إيطاليا، اختناقًا أثناء مشاركتها في تحدي لعبة الوشاح على شبكة التواصل الاجتماعي تيك توك.

وكشفت سكاي نيوز عربية أن أنتونيلا البالغة من العمر عشر سنوات أغلقت على نفسها باب حمام منزل العائلة للمشاركة في "تحدي التعتيم" على"تيك توك" مستخدمة هاتفها الخليوي لتصوير أدائها.

وعندما تنبهت شقيقتها البالغة خمس سنوات إلى كونها فاقدة الوعي، نقلها والداها على الفور إلى مستشفى باليرمو للأطفال، لكنها فارقت الحياة.

وأوضحت النيابة العامة في باليرمو أنها فتحت تحقيقا في التحريض على الانتحار، ويحاول المحققون من خلال هاتف أنتونيلا الخليوي معرفة ما إذا كانت في بث مباشر مع مشاركين آخرين، أو ما إذا دعاها شخص ما للمشاركة في التحدي، أو ما إذا كانت تقوم بتصوير هذا الفيديو لأحد أصدقائها أو لشخص تعرفه.
Advertisements
الجريدة الرسمية