Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

صورة طبق الأصل.. الأمير وليام يحتفل بعيد ميلاد ابنته شارلوت

منوعات E0VPqscWEAEpvdj
الأمير وليام وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما الأميرة شارلوت

نشر دوق ودوقة كامبريدج، الأمير ولياموكيت ميدلتون، صورة لابنتهما، الأميرة شارلوت، احتفالا بعيد ميلادها السادس.


وقامت المصورة المحترفة، كيت ميدلتون، بالتقاط صورة ابنتها الوحيدة تحضيرا للاحتفال بمناسبة عيد ميلادها الموافق اليوم الأحد.

صورة جديدة 
وظهرت الأميرة شارلوت في الصورة الجديدة وهي ترتدي فستانا صيفيا مزينا بالزهور الوردية.


ولاحظ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الشبه القوي بين الأميرة الصغيرة ووالدها الأمير وليام، وكتب أحد المستخدمين: "الأميرة شارلوت هي ابنة أبيها".

وأشار مستخدمون آخرون إلى أن هناك تشابها بين الأميرة شارلوت وجدتها الأميرة ديانا. وعلق أحدهم: "الأميرة شارلوت صورة طبق الأصل عن أبيها هذا يعني أنها تشبه ديانا أيضا".

ذكرى زواج 

في وقت سابق، احتفل الأمير وليام وكيت ميدلتون بمرور عشرة أعوام على زواجهما.

كما حاز فيديو جديد شاركه نجل ولي العهد البريطاني، الأمير وليام مع زوجته، كيت ميدلتون، بمناسبة الذكرى العاشرة لزواجهما على إعجاب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

ويرصد الفيديو الذي شاركه الزوجان عبر حسابهما الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي لحظات خاصة مع أطفالهما الثلاثة جورج ولويس وتشارلوت.

وطرح الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون الشكر لكل من هنأهم بذكرى زواجهما العاشرة، وغردا مع الفيديو: "شكرا للجميع على الرسائل الرقيقة في ذكرى زواجنا، نحن ممتنون للغاية على 10 سنوات من الدعم الذي تلقيناه في حياتنا كعائلة".

وجذب الفيديو 10 ملايين مشاهدة بعد طرحه،وحرص الحساب الرسمي للعائلة المالكة البريطانية على "تويتر" على تهنئة الأمير وليام وكيت ميدلتون بمرور 10 سنوات على زواجهما، فكتب لهما: "نتمنى لدوق ودوقة كامبريدج ذكرى زواج سعيدة للغاية. يصادف اليوم مرور عشر سنوات على تبادل أصحاب السمو الملكي الوعود في كنيسة وستمنستر".

وتمت خطوبة الأمير وليام وكيت، في 16  نوفمبر 2010. قبل خطوبتهما، وورد أن الزوجين تواعدا لمدة تسع سنوات تقريبا. أخيرا تزوج دوق ودوقة كامبريدج في 29  أبريل 2011، في دير وستمنستر.

وارتدت العروس فستان زفاف من تصميم سارة بيرتون لألكسندر ماكوين، مقترنًا بتاج كارتييه Scroll. كان الأمير وليام يرتدي زي ضابط في الحرس الأيرلندي مع وسام حرس الشرف بغطاء خلفي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements