Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

صرخت بشكل هستيري .. فتاة أردنية تحطم زجاج 15 مركبة بالحجارة

منوعات الاردن
الأردن

حطمت فتاة أردنية في العشرين من العمر، عددا من المركبات في منطقة الحي الشرقي بمدينة إربد بشمال البلاد، وقامت بتكسير زجاج السيارات في المكان.

ووفقا لما نقل موقع "خبرني" عن أصحاب المركبات، حطمت الفتاة زجاج نحو 15 مركبة بالحجارة، وهي تصرخ بشكل هستيري، وبالرغم من محاولتهم منعها، إلا أنها استمرت بتحطيم الزجاج بشكل عشوائي، حتى وصول رجال الأمن العام والقبض عليها.

شكوى رسمية
وأشار مصدر أمني لـ"خبرني" إلى أن الأجهزة الأمنية ضبطت الفتاة بعد تحطيمها زجاج عدد من المركبات، في حين قدم عدد من مالكي المركبات شكوى رسمية بحقها، وسيتم توديعها الاثنين إلى القضاء.



يذكر أن العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، قبل استقالة وزيري الداخلية سمير المبيضين والعدل بسام التلهوني، من منصبيهما، فيما وافق على تكليف توفيق كريشان بإدارة وزارة الداخلية، وأحمد الزيادات بإدارة وزارة العدل.

استقالة وزير الداخلية
وذكرت وكالة أنباء "بترا"، أنه "صدرت الإرادة الملكية بالموافقة على قبول استقالة وزير الداخلية سمير المبيضين، ووزير العدل بسام التلهوني من منصبيهما، اعتبارا من تاريخ 28 فبراير 2021".

وأضافت أنه "صدرت الإرادة الملكية بالموافقة على تكليف نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، بإدارة وزارة الداخلية، ووزير الدولة للشؤون القانونية أحمد الزيادات، بإدارة وزارة العدل، اعتبارا من تاريخ 28 فبراير".

فيروس كورونا
وكانت وسائل إعلام أردنية قد ذكرت في وقت سابق، أن رئيس الوزراء الأردني طلب من وزيري الداخلية والعدل تقديم استقالتيهما من الحكومة، "لمخالفتها أوامر الدفاع المتعلقة بفيروس كورونا".

من جهة أخرى قرر مجلس الوزراء الأردني، أمس الأحد، الموافقة على اعتماد الثاني من شهر مارس من كل عام يوما لمدينة عمان، وذلك في إطار الاحتفاء بمرور 100 عام على تأسيس الدولة.

ويأتي القرار تخليدا لحدث مهم في تاريخ الدولة الأردنية، يتمثل في وصول الملك المؤسس عبد الله الأول إلى مدينة عمان في الثاني من مارس عام 1921، حيث غدت المدينة عاصمة لإمارة شرق الأردن، وفيما بعد عاصمة للمملكة الأردنية الهاشمية.

وستنفذ أمانة عمان، تزامنا مع هذا القرار، مجموعة من النشاطات الإعلامية والميدانية إحياء ليوم مدينة عمان ورمزيته التاريخية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements