رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صاحب المقاطع المضحكة.. طاقم "جوجل بوكس" ينفون توقف مسلسلهم

مسلسل جوجل بوكس
مسلسل جوجل بوكس
نفى رؤساء عمل مسلسل "جوجل بوكس" الأنباء المتداولة بشأن منع العمل، خاصة بعد أن ادعى عضو سابق في طاقم عمل المسلسل أن ظروف العمل كانت "غير إنسانية".

وبحسب صحيفة "hull daily mail" البريطانية، سيعود المسلسل المحبوب الذى يعرض على القناة الرابعة إلى التلفزيون في فبراير على الرغم من المزاعم.

ووفقا لحديث طاقم عمل المسلسل الى صحيفة الجارديان البريطانية، زعم العاملون السابقون بالمسلسل انهم كانوا يعملون لساعات طويلة، دون ان ياخذوا اي فترات راحة .


وزعموا ايضا ان بعض الموظفين ازالوا تطبيق " تيست اند تريس " من هواتفهم، لانهم يخشون تعطيل التصوير من خلال الاضطرار الى العزل .

وافادت صحيفة " ذا ميرور " البريطانية، ان المتحدث باسم شركة انتاج مسلسل جوجل بوكس، قال : " تهتم شركة " ستوديو لامبيرت " برفاهية طاقم عملها عبر جميع منتجاتها " .

 واضاف : " لدينا اجراءات معمول بها للنظر فيها واتخاذ الاجراء المناسب كلما تلقينا شكوى من الموظفين " .

جدير بالذكر ان مسلسل " جوجل بوكس " هو مسلسل تلفزيوني بريطاني واقعي، وهو عبارة عن سلسلة يتم فيها تصوير الاشخاص العاديين في منازلهم اثناء مشاهدة العروض الاعلى تقييما على التلفزيون البريطاني مع مشاركة ردود أفعالهم في أسلوبهم الصريح والمضحك غالبا .

 وتم عرض المسلسل لاول مرة على القناة الرابعة في 7 مارس 2013 .

 ويضم المسلسل عددا من العائلات والاصدقاء من اماكن مختلفة في جميع انحاء المملكة المتحدة .

 والمسلسل من انتاج  " ستوديو لامبيرت "، وهي شركة يديرها المدير التنفيذي لوسائل الاعلام البريطانية ستيفن لامبرت .

وقالت فرح رمضان جولانت، رئيسة " All3Media" : " الجميع يحب مشاهدة التلفزيون والتحدث عن التلفزيون، ولكن العرض لا يتعلق حقا بالتلفزيون " .

واضافت : " العرض يدور حول حياة الناس وعلاقاتهم وغرف معيشتهم وطريقة الاطفال والاباء فى الحديث عن التلفزيون " .
Advertisements
الجريدة الرسمية