رئيس التحرير
عصام كامل

شاهد.. كاتبة كندية: تورط ليوناردو دي كابريو في خطأ الأوسكار التاريخي

فيتو

يبدو أن حفل توزيع جوائز الأوسكار "Oscar 2017" في دورته الـ89 لعام 2017 رفض إسدال الستار دون الوقوع في خطأ فادح بإعلان فوز فيلم "La La Land" بجائزة أفضل فيلم، ثم تدارك الموقف وإعلان الفائز الحقيقي بالجائزة فيلم "The Moonlight".


فبعد صعود طاقم فيلم "La La Land" على خشبة المسرح للاحتفال بالفوز الساحق، وبعد إلقاء خطابهم، تم الكشف عن فوز فيلم "The Moonlight" بجائزة أفضل فيلم لهذا العام.

وأوضح الممثل والمخرج الأمريكي "وارن بيتي" أن سبب الخطأ هو حصوله على الظرف الخاطئ، وقال: وجدت اسم إيما ستون من فيلم "La La Land"، ولم أحاول أن أمزح بشأن ذلك.

أما مقدم الحفل "جيمي كيميل" فألقى باللوم على المقدم "ستيف هارفي" الذي أخطأ أيضًا في إعلان ملكة جمال الكون في وقت سابق، لكنه بعد ذلك ألقى اللوم على نفسه.

وسلم طاقم فيلم "La La Land" الجائزة لطاقم فيلم "Moonlight" على المسرح في لحظة وصفتها وسائل الإعلام بأنها الأغرب على الإطلاق في تاريخ الأوسكار.

أثار الحدث ضجة كبيرة عبر موقع "تويتر"، وبدأ النجوم العالميون والمستخدمون يغردون للسخرية مما حدث، إلا أن الكاتبة الكندية "كيلي أوكسفورد" ادعت أن النجم "ليوناردو دي كابريو" كان معه الظرف طوال وجوده على المسرح.

وقال المعلقون إذا كان الأمر صحيحًا، ربما يكون ذلك انتقامًا حادًا من ليو على ترشيحه طوال هذه السنوات، لكنه فاز بجائزة أفضل ممثل في العام الماضي فقط.


الجريدة الرسمية