رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سرقا على طريقة هوليوود.. ليدي جاجا تعرض مكافأة خيالية لمن يعثر على كلبيها | صور

ليدي جاجا وكلبيها
ليدي جاجا وكلبيها
عرضت نجمة البوب ليدي جاجا 500 ألف دولار مكافأة لمن يعثر على كلبيها المسروقين، من فصيلة «البولدج الفرنسي».

وكان كلبا ليدي جاجا، ”كوجي وجوستاف“، وهما من فصيل ”البولدوج“ الفرنسي، سرقا في هوليوود، أول أمس الأربعاء بعد إطلاق النار على الشخص الذي يرعى الكلبين بحسب ما أعلن ممثلان عن المغنية الحائزة على جائزتي الأوسكار وجرامي.






وتتواجد المغنية الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا في العاصمة الإيطالية روما، لتصوير فيلم، وذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ أن الشخص المكلف برعاية الكلاب، كان يمشي بها مساء أول أمس الأربعاء عندما أصيب بالرصاص، مشيرة إلى أن كلبة ثالثة اسمها ”ميس آسيا“ هربت وتم العثور عليها فيما بعد.





وقال الممثلان إن ليدي جاجا تعرض نصف مليون دولار لأي شخص يعثر على كلبيها، دون طرح أي أسئلة، ويمكن لأي شخص لديه الكلاب استخدام هذا البريد الإلكتروني KojiandGustav@gmail.com لاستلام المكافأة"، والكلبان اسماهما "كوجي وجوستاف".





وبحسب شرطة لوس أنجلوس، فإن الضحية كان يسير مع الكلبين عندما أطلق عليه رجل مجهول النار حوالي الساعة 9:40 مساء بالتوقيت المحلي في شارع "نورث سييرا بونيتا"، وأفادت الشرطة بأن الرجل الذي كان ينزه الكلبين نقل إلى المستشفى، لكن حالته الصحية لم تكن معروفة.


وتبحث السلطات عن مطلق النار، الذي قالت إنه استخدم مسدسا نصف أوتوماتيكي، وأسرع هاربا من مكان الحادث في "سيارة بيضاء"، وقد تمت إحالة القضية إلى شعبة "السرقة والقتل" في قسم الشرطة. 


و"البلدج الفرنسي"، كلب صغير الحجم ومعروف بآذانه الكبيرة التي تشبه آذان الخفافيش، وهي رابع أكثر سلالات الكلاب شعبية في الولايات المتحدة.

 وفي أكتوبر 2018، نشرت جاجا، واسمها الحقيقي ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا، سلسلة صور لكلبيها وهما يرتديان أزياء خاصة بعيد الهالوين.

يذكر أن عروض جاجا الأخيرة تضمنت غناء النشيد الوطني في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن الشهر الماضي.

Advertisements
الجريدة الرسمية