رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالفن قرار الإغلاق.. لحظة هروب 8 سيدات من كوافير في بريطانيا | فيديو

هروب 8 نساء من صالون
هروب 8 نساء من صالون تجميل
حاولت بعض السيدات الهروب من صالون غير قانوني لتصفيف الشعر، وتم القبض عليهن وهن يهربن من الصالون بعد مداهمة الشرطة.

وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية، تم تغريم مالك المكان "إيفوريا تاننج هير آند بيوتي"، والعديد من العملاء لخرقهم قيود فيروس كورونا. 


كما أفاد المارة أن الصالون الذي يقع في كومبران بويلز، كان مفتوحا ويعمل على الرغم من الإغلاق الحالي.


واضطر الضباط إلى اقتحام المكان بعد تجاهل طلبات فتح الباب.

والتقطت الكاميرات ما يصل الى ثمانية أفراد وهم يهربون من الصالون بعد مغادرتهم عبر مخرج الحريق.

وتم تسليم صاحب الصالون إخطارا بغرامة بقيمة 1،000 جنيه استرليني لعدم الإغلاق على الرغم من القيود الحالية التي تفرضها حكومة ويلز .

 وأفادت الصحيفة أنه تم تغريم ثلاثة عملاء لمجيئهم الى الصالون، مع قيام الشرطة بإجراء تحقيقات للتعرف على الآخرين الذين كانوا حاضرين.

وقال أحد مفتشي الشرطة: "كان هذا خرقا صارخا للوائح مواجهة كوفيد 19"، موضحًا أن الشركات التي تنتهك اللوائح تتصرف بشكل غير مسؤول وتعرض حياة عملائها وموظفيها والمجتمع للخطر.

وأضاف: "سوف نتخذ اجراءات للحفاظ على سلامة الجمهور، وسنستمر في اتخاذ إجراءات ضد الشركات التي تخترق لوائح مواجهة تفشي كوفيد 19".

 وتابع: "نحن نتفهم أن هذا وقت صعب حقا لمجتمعاتنا.. ولكن غالبية الشركات تقوم بعمل الشيء الصحيح من خلال الالتزام بقوانين حكومة ويلز، ونود ان نشكرهم على دعمهم، لان معدل الاصابة بفيروس كورونا لا يزال فى ازدياد في معظم أنحاء مدينة جوينت، وباتباع لوائح حكومة ويلز، فاننا جميعا ننقذ الأرواح ونحمي هيئة الخدمات الصحية الوطنية".

واستطرد: "سنواصل المشاركة وتشجيع مجتمعاتنا للعمل معنا للحفاظ على سلامة الجميع.. فكل شخص لديه دور يلعبه في وقف انتشار هذا الفيروس". 

 وقالت المستشارة ماندي اوين ، من مجلس مقاطعة تورفين: "أن مقطع الفيديو اوضح ان النساء داخل الصالون كانوا يعلمون أنهم يخالفون القانون ويضعون انفسهم والاخرين في أزمة".

 وأضافت: "لا يزال الفيروس ينتشر في المنطقة، لذلك كان الذهاب إلى الصالون تصرفا غير مسؤولا من جانب صاحب العمل والمترددين".
Advertisements
الجريدة الرسمية