رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"حصان يركب الأسانسير في إسرائيل".. والشرطة تعتقل المتسببين في الواقعة| صور

حصان يركب الأسانسير
حصان يركب الأسانسير في إسرائيل
ألقت الشرطة الإسرائيلية مساء اليوم الثلاثاء القبض على اثنين من المشتبه بهم في واقعة دخول حصان إلى مصعد ببرج سكني في مشروع  "تي إل في" بحى أراجيزم جنوب تل أبيب.


كاميرا المراقبة

ووفقا لصحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية فإن الحادث غير العادي الذي تم تسجيله بكاميرا المراقبة الأمنية في البرج تسبب في ضجة عبر مجموعة واتسآب الخاصة بالمبنى. وتدخلت الشرطة في الواقعة بعد شكوى من أحد المستأجرين.
                                                                
وكتب ممثل عن لجنة اتحاد السكان: "لقد أخطأنا ونسينا أن ندرج في اللوائح أنه لا يُسمح بدخول الخيول في المبنى وبالتأكيد عدم صعودها إلى المصعد". وقال أحد المستأجرين ساخراً: "يمكنك على الأرجح الحصول على تجربة العيش بالقرية في البرج أيضًا".




                                                                
بعد استفسار بين المستأجرين تبين أن الرجل جاء لزيارة صديقه وصعد إلى الطابق السادس مع الحصان في مصعد المبنى. اندهش السكان من الصور التي التقطتها الكاميرات الأمنية.

وأوضح سكان الحي أن هناك مزارع زراعية قريبة، ومن المحتمل أن يكون الرجل قد جاء برفقة الحصان من إحدى هذه المزارع.

الطابق السادس
                                                                          
وأوضحت بلدية تل أبيب أن هذا مبنى خاص وأنهم ممنوعون من التدخل في القضية. وفور استلام المحضر فتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الحادث وأبلغت المستأجرين مساء اليوم باعتقال اثنين من المشتبه بهم وذلك بعد تقديم شكوى من أحد السكان.               

شروط تقييدية                                                                     
وتم استجواب المشتبه بهم في إساءة معاملتهما للحيوانات، وتم الإفراج عن أحدهما بشروط تقييدية، وسجن الآخر بعد أن تبين أنه انتهك الإقامة الجبرية في جرائم أخرى. وسيُحضر غدا لجلسة استماع بشأن تمديد حبسه لخرقه شروط اعتقاله.     


                                                             

Advertisements
الجريدة الرسمية