رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيع رقم لوحة سيارة بـ 10 ملايين دولار | فيديو

فيتو
عرض رقم لوحة سيارة في إمارة دبي بمبلغ 38 مليون درهم إماراتي، أي ما يعادل 10,345,484 دولارا أمريكيا، دعما لحملة خيرية.


10 ملايين دولار أمريكي


وأفادت صحيفة "الإمارات اليوم"، مساء اليوم السبت، بأنه تم بيع "أنبل رقم" للوحة مركبة في دبي، وهو "9 AA" بمبلغ 38 مليون درهم؛ ما يعادل 10,345,484 دولارا أمريكيا، ضمن مزاد للأرقام المميزة للوحات المركبات، فيما لم يُكشف عن شخصية المشتري للرقم المميز.
 

100 مليون وجبة


ويأتي بيع الرقم المميز دعما لحملة توزيع 100 مليون وجبة، في عشرين دولة خلال شهر رمضان، أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، مع بداية الشهر الكريم.

تواصل مبادرة "المجتمع معنا" عملها بنجاح في إطار جمع التبرعات لحملة "100 مليون وجبة" التي أطلقتها دولة الإمارات خلال شهر رمضان.

وتهدف المبادرة لإطعام الطعام في 30 بلداً في العالم العربي وآسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية، في شهر رمضان المبارك.

وتلقى المبادرة، والتي تمكن الأفراد والمؤسسات من إطلاق حملات جمع تبرعات إلكترونية يذهب ريعها لحملة 100 مليون وجبة، تفاعلًا مجتمعيًا واسع النطاق وتعاطفًا من كل فئات المجتمع الإماراتي، حيث تنوعت أشكال المساهمات وتضمنت إطلاق حملات فردية وعائلية، وفتح حسابات كصدقة عن روح متوفين.

وتفتح المبادرة الباب واسعًا أمام كل الأفراد والشركات والمؤسسات في القطاعين الخاص والعام والمشاهير والجاليات والمجموعات الثقافية والرياضية والفنية وغيرها لإطلاق حملة مصغرة عبر منصة "يلا غيف" YALLAGIVE الرقمية لتحفيز الموظفين والأصدقاء والمتابعين على التبرع قدر المستطاع، بغية جمع التبرعات لحملة "100 مليون وجبة"، إذ يكفي درهم واحد لتأمين وجبة طعام تقي محتاجاً شبح الجوع.
Advertisements
الجريدة الرسمية