Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ببغاء عملاق يتجول في شوارع أستراليا | فيديو

منوعات ببغاء
ببغاء

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لرجل يحمل ببغاء عملاقا على متن مقطورة ويجوب شوارع أستراليا.

 

صانع العمل 
الببغاء هو عمل النحات فارواردين دالير، الذي قرر المشاركة في معرض تماثيل الحيوانات الضخمة الموجودة في "كرنفال الفرح"، ويقام في تاونسفيل في جنوب شرق ولاية كوينزلاند.

تاريخ الاحتفالات 
و الجدير بالذكر أن أسبوع البلد أو كرنفال المدارس الثانوية القطرية هو حدث سنوي متعدد الرياضات يقام في بيرث ، أستراليا الغربية بين المدارس الثانوية الريفية من غرب أستراليا. يتم تنظيم الكرنفال بواسطة School Sport WA.

ويتضمن الكرنفال رياضات مثل القواعد الأسترالية لكرة القدم ، الهوكي ، كرة القدم ، كرة الشبكة ، الكرة الطائرة و كرة السلة في مجموعة من الأقسام.

كما تمت إضافة المسابقات غير الرياضية في مجالات مثل الكلام والمناقشة والرقص إلى جدول الحدث،  يعتبر أسبوع البلد أكبر حدث من نوعه في نصف الكرة الجنوبي .

يشتمل الحدث عادةً على حوالي 40 مدرسة تضم حوالي 3000 طالب وأكثر من 200 معلم وموظف دعم. يقام الكرنفال في نهاية الفصل الدراسي الثاني في أواخر يونيو وأوائل يوليو ويستمر لمدة أسبوع.

ودعمت مؤسسة Amanda Young Foundation الحدث من خلال التبرع بـ زجاجات مياه لجميع الطلاب المشاركين. تحمل الزجاجات رسائل حول مخاطر مشاركة زجاجات المياه لمنع انتشار مرض المكورات السحائية ،في عام 2015 ، كان عدد المشاركين في الكرنفال حوالي 3700 ، مع رعاية RAC للحدث زجاجات المياه كجزء من حملة للسلامة على الطرق ، والتي تسلط الضوء على التمثيل الزائد للسائقين الشباب الذين يموتون على الطرق الريف.

قيم حفل الافتتاح والختام أقيم في ملعب بيري ليكس من عام 1962 إلى 2008، وتم إعلان استاد بيري ليكس غير آمن للاستخدام في عام 2009 وتم هدمه لاحقًا في عام 2010.


ونتيجة لذلك ، أقيمت مراسم الافتتاح والختام في ملعب التحدي في عامي 2009 و2010 وسيستمر إقامته هناك في المستقبل.

UWA الحديقة الرياضية (المعروفة باسم MacGillvray Oval) هي النقطة المحورية في البطولة حيث يتم لعب كرة القدم وكرة القدم والرجبي باللمس والعديد من ألعاب الهوكي التي يتم لعبها هناك تُلعب باقي مباريات الهوكي على ملعب UWA للهوكي القريب عشب .

تُلعب مباريات الكرة الطائرة في استاد التحدي ، بينما تُلعب مباريات كرة السلة في ملعب بيري ليكس حتى عام 2009 ، في عام 2010 تم نقل مباراة كرة السلة إلى مركز كرة السلة الأسترالي الغربي الذي يقع بجوار ملعب أستراليا الغربية لألعاب القوى والذي يقع بدوره بجوار ملعب التحدي .
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements