رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. تعرف على «الكراش» في حياة أشهر النجوم

فيتو

كل شخص منا ينجذب إلى شخصية معينة من المشاهير، لكنك ستسغرب عندما تسمع شخصية مشهورة تعترف بانجذابها إلى نجم آخر، وتكن له مشاعر إعجاب.

وسنتناول في السطور التالية أشهر 10 نجوم تبادلوا اعترافاتهم الغرامية مع معجبيهم..




1- في العام الماضي، عندما ظهرت نيكول كيدمان مع جيمي فالون في برنامج The Tonight Show، كشفت أنه عندما التقيا في أوائل الألفينيات كانت معجبة به، وعندما ذهبت لشقته ظل يلعب وأضاع فرصة مواعدتها دون علم منه.


2- أعد مذيع البرامج جيمي كيميل مفاجأة للمغنية " بينك" في مايو من هذا العام عندما اعترفت بإعجابها الشديد بالنجم جوني ديب ولا تتمكن من محادثته، كان أفضل جزء من الحلقة عندما أحمرت بينك خجلا من مقابلة ديب لأول مرة.



3- أما في عام 2008، فقد كشفت تايلور سويفت إلى ألين دي جينيريس بإعجابها الشديد بجاستين تمبرليك، وأعدت ألين هي الأخرى مفاجأة لتايلور وجعلتها تقابل تمبرليك شخصيا في برنامجها.



4- وفي مقابلة أجراها النجم جيك جلينهال في أبريل هذا العام، اعترف بإعجابه الشديد بالنجمة جينيفر انيستون لسنوات، وكان العمل معها في The Good Girl في عام 2002 لم يكن سهلا لكنه كان رائعا.



5- ربما تكون كريستين ستيوارت واعدت أكثر الرجال إثارة في هوليوود، لكنها قبل فيلم Twilight اعترفت بحبها للنجم هاريسون فورد لفترة طويلة، كما دخلت النجمة إيمي أدامز ضمن قائمتها.



6- وتحدثت النجمة جينيفر لورانس في برنامج Late Night عن إعجابها للنجم سيث مايرز في العام الماضي وكان لديها خططا لتطلب منه مواعدتها لكنها اكتشفت أمر خطبته فتراجعت.



7- أما النجمة آنا هاثاواي اعترفت بإعجابها لمذيع البرامج " جون ستيوارت"، كما اعترفت أنها وجدت صعوبة في التركيز خلال أول مقابلة معه في برنامج The Daily Show عام 2008.


8- وخلال مقابلة للدعاية لفيلم The Hunger Games، اعترف النجم سام كلافلن بإعجابه الشديد للنجمة باميلا أندرسون، وأضاف أنه كان لديه صورة لها بجوار سريره يقبلها كل ليلة.



9- قالت النجمة ميريل ستريب في يناير العام الماضي لمجلة W أنها تعشق النجم ويل فيريل، وتحب جميع أفلامه.


10- اعترفت النجمة أريانا جراندي بانجذابها للنجم جيم كاري حتى إنها لم تتمكن من إخفاء دموعها بعد لقائها به عام 2014.


الجريدة الرسمية