رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. نجوم في هوليوود حققوا نجاحا كبيرا رغم وجوههم المخيفة

فيتو

عرضت قناة "متع عقلك" على "يوتيوب"، مقطع فيديو يعرض قائمة بنجوم هوليوود الذين يمتلكون وجوهًا مخيفة وصارمة، ولكن هذه الملامح الصعبة لعبت دورا كبير في الأدوار التي يجسدونها على الشاشة.


1- الممثلة تيلدا سونتون
لديها مظهر مختلف جدا ويبدو على وجهها أنه لامع بشكل مبالغ فيه، ومن أشهر أعمالها "The Orlando"،"Constantine " و"Snowpiercer".

2- الممثل ستيف بوكسيمي
لديه عيون مخيفة وأسنان مختلفة، مما ساعدته على لعب أدوار الأشرار والمرضى النفسيين وهو سعيد بهذه الأدوار، يذكر أن ستيف كان قد أصيب في حادث سيارة وهو طفل.

3- الممثل المبدع أندى سيركس
صاحب العديد من الأدوار الشهيرة والتي قد تكون بلا تعرف شيء عن الممثل الذي قام بها، ساعدته ملامحة المميزة في أداء هذه الأدوار الصعبة، ومن أشهر أدواره الرائعة في أفلام مثل مملكة الخواتم وكوكب القرود.

4- كريستوفر والكن
الرجل ذو الجبهة العملاقة والبشرة الفاتحة، حيث يعتبره الكثيرون أحد أكثر الممثلين المخيفين، فلا يمكن أن ننسى أدواره في "The Dead Zone"،"A View To A Kill"،"At Close Range"،"The Prophecy".

5- الممثل ويليام ديفوي
هو أحد أكثر الممثلين الاحترافيين، ومن أشهر أدواره الشرير في "Spider Man".

6- الممثلة جوان فان ارك
إحدى أكثر الممثلات ذات الوجه المخيف، وأشهر أدوارها في مسلسلات مثل "Dallas" و"Knots Landing".

7- الممثل أودو كير
أحد أشهر مصاصي الدماء على الإطلاق، فلديه عين لا يمكن أن يخطئها أحد من مظهرها الملفت، ومن أشهر أعماله "Blood for Dracula"،"Blade"، "Shadow of the Vampire"، "Dracula 3000" and "Bloodrayne".

8- الممثل جوان مالكوفيتش
أحد أكثر الممثلين شهرة في أدوار الشر على الإطلاق ومن أفضل أدواره "in the line of fire" الذي رشح عنه لجائزة الأوسكار.

9- الممثل الكبير جاك نيكلسون الحاصل على جائزة أوسكار
تفنن نيكلسون في أدوار الشر والرعب، حيث يبدو أحيانًا مرعب بحق على كل المستويات الاحترافية والتمثيلية وفى الكواليس أيضًا.

10- بروس جينر
والد أل كارديشان الشهير الذي لم يكتفِ بتغيير مظهره فقط بل قام بتغيير جنسه أيضًا، كريس كان يتميز بوجه وسيم ومخيف في بعض الأحيان، أما حاليًا فمظهره الجديد يضيف إلى مزيج الوسامة والرعب الغرابة أيضًا وربما السخرية.

11- الممثل بيلى بوب ثورنتون
على الدوام يلعب شخصيات غير أخلاقية وكان يخبره المخرجون بأن شكله صعب جدًا ليمثل، ولكنه فاز بالأوسكار عن "slingblade" الذي كتب السيناريو الخاص به.
Advertisements
الجريدة الرسمية