رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. خبيرة أبراج: سوء تفاهم للعذراء وسحر للسرطان

فيتو

توقَّعت خبيرة الأبراج، عبير فؤاد، أن يحمل العام الجديد لمواليد برج السرطان جاذبية وسحرًا، وستكون لديهم قدرة على الإقناع، وأفضل الشهور عاطفيا لديهم يناير وفبراير ويونيو ويوليو ونوفمبر.


أما برج الأسد فهو من أكثر الأبراج حظا هذا العام، وبالنسبة لمواليد البرج هو عام الإرادة والنجاح، فلديهم زحل في منزل الحب، مما يعطيهم استقرارًا أكثر في منزل الحب، كما أن كوكب أورانوس سيستعيد سيره المباشر، مما يعطيهم تقدمًا في الحظ ولديه طاقة نارية تحقق طموحاتهم على مدى العام.

وتتوقع عبير فؤاد أن يعاني مواليد برج العذراء من ضغوط في الشراكة، وسوء تفاهم عائلي، ولكن وجود المشترى كوكب الحظ في برجهم سيساعدهم في التغلب على مشاكلهم وسيعطيهم حظا جيدا.

وتنصح خبيرة الأبراج مواليد برج الميزان بالعمل في سرية وكتمان من أول العام، والابتعاد عن الزهو بأنفسهم، حيث إن لديهم زحل في منزل العلاقات، مما يعطيهم حظا وافرا في العلاقات الاجتماعية، وأنصحهم إذا قرروا الارتباط أن يبدأوا من شهر سبتمبر.

أما مواليد برج العقرب فهذا العام حظهم أفضل، حيث تقل الضغوط كثيرا، والمشترى يدعمهم هذا العام وسيحسنون التصرف بحكمة في العمل والحياة الزوجية، ونبتون في منزل الحب، مما يعطيهم دفعة عاطفية قوية.

Advertisements
الجريدة الرسمية