Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. خبيرة أبراج: «أوباما» يفقد اتزانه و«بوتين» ينتصر في 2016

منوعات

امل الدالى عدسة ريمون وجية


ترى خبيرة الأبراج عبير فؤاد، أن عام 2016 قد يأتى بالأحداث والانطباعات المختلفة عن رؤساء الدول.

وتابعت: "الرئيس الأمريكى باراك أوباما من مواليد برج الأسد وعلى الرغم من أن مواليد برج الأسد هم الأسعد حظا هذا العام إلا أن رقمه يدل على التشتت والتشوش فقدان الإتزان وهو لا يعرف أي اتجاه يمكن أن يسير فيه، بالإضافة إلى أنه غير مهتم بالتصرف بصورة متزنة".


وأشارت إلى أن فلاديمير بوتين رئيس روسيا من مواليد برج الميزان لديه هذا العام حظا رائعا وسنة بناءة ولديه فرصة لتحقيق انتصارات ولديه حظ هائل في نهاية العام وبالتحديد في شهر سبتمبر ابتداء من 10 سبتمبر، مشيرة إلى أن الرئيس الروسي مصّر في العام الجديد على تحقيق العدل والانصاف.

وأضافت خبيرة الأبراج، أن رجب طيب أردوغان، رئيس تركيا من مواليد برج الحوت 26 فبراير، ورقمه يؤكد أن لديه العديد من الأزمات هذا العام ويعيش حالة من التشتت والحيرة وهى سنة غير مبشرة بالنسبة له.

ولفتت "فؤاد" إلى أن الرئيس الصينى من مواليد برج الجوزاء لديه العديد من المشكلات التي ستضطر للعمل بخشونة وتحت ضغط وأمامه العديد من المشكلات التي ستضطره للعمل بحزم، أما الرئيس بشار الأسد من مواليد برج العذراء 11 سبتمبر وهذا العام لديه عوامل تساعده كثيرا على مواجهة العقبات الناتجة من الأزمة السورية ونظرا لوجود كوكب المشترى في برجه سيكون محظوظا وسيقف بجانبه العديد من الدول للمؤازرة.

وأوضح أن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان من مواليد برج الدلو وسوف يعاني من مشاكل صحية في العام الجديد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements