رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القضاء اللبناني يوافق على إعادة تشريح جثة قتيل فيلا نانسي عجرم

عائلة نانسي عجرم
عائلة نانسي عجرم

تطورات جديدة تشهدها قضية قتيل فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قد تعيدها إلى نقطة البداية، مع تشكيل لجنة لإعادة تشريح الجثة.

وقال المحامي جميل الغيث لشبكة روسيا اليوم: إن القضاء اللبناني وافق على تشكيل لجنة لإعادة تشريح جثة القتيل محمد موسى على أن تضم أطباء سوريين، إضافة إلى الأطباء اللبنانيين.

ويضيف الغيث وهو أحد المحامين السوريين تبرعا للدفاع عن عائلة موسى أنه التقى مدير الهيئة العامة للطب الشرعي في سوريا زاهر حجو الذي أبدى استعداده للتبرع بالحضور والكشف على الجثة أو إرسال لجنة من الأطباء السوريين تذهب تطوعا إلى لبنان.

نانسي عجرم توجه رسالة لأهل سارق منزلها| فيديو

وأوضح الغيث أن الأمر لا يتوقف عند تشريح الجثة بل الكشف على مسرح الجريمة بالكامل والطلب من زوج نانسي فادي الهاشم إعادة تمثيل الجريمة، مشيرا إلى حالة من القصور السابقة والتعامل غير المهني مع القضية، ولهذا "سيتم رفع دعوى على الطبيب الشرعي الذي كشف على الجثة في بادئ الأمر، وتطول الدعوى من تظهر له علاقة بإخفاء أدلة، وبينهم من شارك بتنظيم ضبط الشرطة الأولى.

يشار إلى أن جثة الموسى ما زالت في ثلاجة الموتى، ولم تدفن بعد بانتظار اكتمال التحقيقات.

وكانت المحامية رهاب بيطار المتبرعة أيضا للدفاع في القضية، أعلنت أنها ستقاضي أي وسيلة إعلام تطلق وصف "اللص" على القتيل محمد الموسى، قبل أن يبت القضاء في الأمر.

Advertisements
الجريدة الرسمية