Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"إطلالة عنابي".. أناقة ميشيل أوباما تخطف الانظار في تنصيب بايدن | صور

منوعات 175564
ميشيل أوباما وزوجها

ثماني سنوات أمضتها ميشيل أوباما، كسيدة أولى في البيت الأبيض، لذلك فهي تعرف جيدًا كيف تتألق بأناقة خلال المناسبات، وهو ما أكدت عليه أمس خلال مشاركتها في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن.



واستمراراً لتقليدها الطويل في الدفاع عن العلامات الناشئة والمصممين الشباب من أصحاب البشرة السمراء، استطاعت السيدة الأولى السابقة أن تخطف الأنظار خلال حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، يوم الأربعاء، بزي كامل باللون العنابي من تصميم سيرجيو هدسون، ومقره في لوس أنجلوس.



وأكملت أوباما إطلالتها بواحد من أحزمة علامة "Hudson" الجلدية المصنوعة يدوياً، باللون العنابي أيضاً، والمثبت بإبزيم دائري من النحاس الأصفر، مع وضع كمامة باللون الأسود.


وأثار الزي، وكذلك تسريحة شعر أوباما المتموجة، ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي لحظة وصولها إلى حفل التنصيب الرئاسي الأمريكي برفقة زوجها، الرئيس الأمريكي الرابع والأربعين، باراك أوباما.



أطلق هدسون، الذي ينحدر من ولاية كارولينا الجنوبية، علامته التجارية الجاهزة للملابس في عام 2014.

وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها أوباما من تصميم هدسون وتدعم علامته التجارية. وفي مهرجان "Essence" لعام 2019 في مدينة نيو أورلينز، ظهرت أوباما ببدلة لامعة وحزام من توقيعه.

ولم يعلق المصمم بعد على حفل التنصيب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، على الرغم من أنه تمنى لأوباما على موقع "انستغرام" في وقت سابق من هذا الأسبوع عيد ميلاد سعيد.

ونشر هدسون صورة لأوباما، وهي ترتدي بدلة أرجوانية اللون مخصصة من تصميمه، والتي كانت قد ارتدتها خلال جولتها للترويج لكتابها "Becoming"، ووصفها بأنها ستظل السيدة الأولى للولايات المتحدة، بالنسبة له إلى الأبد.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements