السبت 22 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. داعية سلفي: ثورات الربيع العربي صناعة صهيونية بمشاركة إخوانية


أكد الشيخ محمد سعيد رسلان الداعية السلفى أن ثورات الربيع العربي صناعة ماسونية صهيونية يساندهم فيها الإخوان وأشياعهم لتقسيم البلاد العربية والإسلامية.

وأشار إلى تقسيم اليمن إلى 6 أقاليم لكل إقليم حكومة فيدرالية، فضلا عن سوريا والعراق وباقي الدول العربية.

وقال رسلان -في مقطع فيديو بثته قناته على "يوتيوب" – "إن تنظيم الإخوان ساند الصهيونية العالمية والصليبية الأمريكية والوقاحة التركية والخيانة القطرية، في مؤامرة التقسيم بجناحهم في غزة".

وأضاف "وكان للجماعة الإرهابية دور في تقسيم العالم العربي الإسلامي وتدمير جيوشه، فأسهموا مع الماسونيين في ثورات الربيع العربي". 

وأشار رسلان إلى أن الإخوان يهددون وجود مصر بالمساندة في بناء سد إثيوبيا، وأنهم يتعمدون إشغال الإدارة المصرية عن ملف المياه والنيل كما شُغلت بالثورة التي كانت سببا في التعنت الإثيوبي.

وأكد أنه جرى تنفيذ المخطط العالمي لتجفيف منابع النيل لأنهم يدركون أن ذلك أمر مصيري بالنسبة لمصر، وهم لا يبالون بذلك، وشغلوا الدولة لمواجهتهم، وصرفها عن مقاومة الحصار التآمري المقبل من الجنوب.

وأوضح إن الدراسات التي صدرت عن كلية الهندسة بجامعة القاهرة، نهاية السنة الماضية، تشير إلى أن التأثيرات المتوقعة ستكون مرتفعة وكارثية أثناء فترة ملء السد.

وقال: "خلال فترة ملء الخزان، ستعجز مصر عن صرف قدرتها من المياه بنحو 34% من حصتها وتمتد فترة الملء 6 سنوات ويصاحب هذا العجز نقص في الطاقة الكهرومائية، فيحيى الناس بالظلام ويعيشون في عصر الشموع كأنه عصر الرومانسية الإخوانية".



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061