رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استياء فى الدقهلية لطرح حديقة الحيوانات لـ"الانتفاع"

حديقة الحيوان بالمنصورة
حديقة الحيوان بالمنصورة

أصدرت الحملة الشعبية لكشف الفساد بمحافظة الدقهلية بيانا للتنديد بقيام محافظة الدقهلية بالبدء فى إجراءات طرح حديقة الحيوان على المستثمرين للانتفاع 10 سنوات خلال أيام.


وأكدت الحملة فى بيانها أن هذه الممارسات تعد التفافا على إرادة الجماهير فى ظل غياب المجالس الشعبية المحلية التى لها سلطة الرقابة على تلك القرارات وتصرفات محافظ الدقهلية معترضين على نفس الأسلوب الذى رفضه جموع شعب الدقهلية لطرح حديقة الهابى لاند لمدة 25 سنة، والذى تم تجميده مؤقتا لتهدئة الشباب الغاضب.

وتساءلت الحملة فى بيانها عن مصير التعدى على أملاك الدولة بأراضى المشاية السفلية بالمنصورة والقرارات المتخذة ضد شركة الراتنجات، كيف تطمئن الجماهير أن من يرسى عليه مزاد هابى لاند وحديقة الحيوان سيلتزم بتلك التعاقدات إن كانت جهة الإدارة تعجز عن فرض القانون على التجاوزات التى حدثت فى ظل التعاقدات التى أبرمتها جهة الإدارة طيلة عقود سابقة وكيف سيحاسب مستثمرو حديقة الحيوان وهابى لاند إذا خالفوا شروط حق الانتفاع؟

وأكدت الحملة فى نهاية بيانها أنها تمهل المحافظ 48 ساعة للرد على التساؤلات وإلا سيتم التصعيد بكل الطرق المشروعة فلا إرادة تعلو على إرادة الشعب.
Advertisements
الجريدة الرسمية