رئيس التحرير
عصام كامل

تجديد حبس قاتل جده بروض الفرج 45 يومًا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

جدد اليوم الأحد قاضي المعارضات بمحكمة جنح مستأنف روض الفرج، حبس «عبد الحميد. أ» 25 سنة-عامل، و«أيمن. م» 29 سنة- حداد مسلح؛ 45 يومًا على ذمة التحقيقات، لتورطهما في قتل جد المتهم الأول والاستيلاء على مبلغ مالى كان بحوزته.

بدأت تفاصيل الواقعة بورود بلاغ لقسم شرطة روض الفرج من شرطة النجدة، بالعثور على جثة داخل شقة بالعقار رقم 13 شارع طوسون بدائرة القسم، فانتقلت قوة أمنية، وبالفحص تبين أنها جثة «عبد الحميد. أ» 80 سنة- تاجر - ومقيم بمفرده بشقة بالطابق الرابع بمحل البلاغ، مسجاة أمام الحمام ومصاب بـ 4 طعنات بالرقبة وقطع بالأذن وجرح متهتك بالرأس، وعثر بجوار الجثة على 3 سكاكين ملوثة بالدماء.

وبسؤال نجله «أحمد. ع» 58 سنة بالمعاش ومقيم بذات العقار، أقر باكتشافه مقتل والده، واختفاء مبلغ مالى 90 ألف جنيه كان يحتفظ بها بالشقة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وتبين من التحريات أن وراء الواقعة "أيمن. م" 29 سنة- حداد مسلح، فقامت قوة بضبطه وبحوزته حقيبة بداخلها 90 ألف جنيه، وذلك حــال تواجده داخل أحد المعارض الكائنة بشارع شبرا بدائرة القسم.

وبمواجهته عن مصدر المبلغ المالى المضبوط بحوزته، اعترف بارتكاب واقعة قتل وسرقة المجنى عليه بتحريض من حفيد المتوفى ويدعى "عبد الحميد" 25 سنة- عامل، والذي تربطه به علاقة صداقة.

وأضاف أنه اتفق في وقت سابق، مع المتهم الأول على قتل المجنى عليه وسرقة أمواله، واقتصر دوره على إرشاده عن مكان احتفاظ المجنى عليه بالمبلغ المالي مقابل اقتسامه فيما بينهما.
الجريدة الرسمية