رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. خطة للنهوض برعاية الشباب في جامعة المنوفية

Advertisements

عقد الدكتور معوض محمد الخولي نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون التعليم والطلاب أول اجتماع تنسيقى لإدارة رعاية الشباب والرياضة بالجامعة حيث تمت خلال الاجتماع مناقشة أبرز المعوقات التي تؤثر على إنجاز وتقدم النشاط الرياضى بقطاعات الجامعة وتقديم المقترحات لتجاوز تلك العثرات من خلال اتباع منهج التخطيط والتنظيم والابتكار وتحمل المسئولية.


وطالب الخولى بضرورة وضع تصور لتوجيه الدعم المالى المناسب من خلال بنود الصرف على الأنشطة بين الإدارة العامة لرعاية الشباب والكليات وتوحيد بنود صرف الحوافز والمكافآت المالية.

وانتهى الاجتماع إلى عدة توصيات منها ضرورة العمل على الاستفادة من المنشآت الرياضية للجامعة في إقامة البطولات الرياضية ومنها تنظيم أسبوع شباب الجامعات المصغر ولأول مرة استخدام أتوبيسات رعاية الشباب لنقل الطلاب والطالبات من المدن الجامعية إلى مجمع الكليات بأجر رمزي، وعمل برلمان طلابي مصغر لمشاركة الطلاب في الأحداث الجارية ويكون أعضاؤه من رؤساء الاتحاد ووكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب.

وكذلك وضع تصور للتكافل الاجتماعي ليتم توزيعه على الطلاب غير القادرين من خلال كلياتهم واقتراح بعمل وحدة مصغرة تابعة للإدارة العامة برعاية الشباب بمجمع الكليات حيث يتواجد الطلاب وذلك لتقديم خدمة متميزة لهم، بالإضافة لتوزيع الموظفين في رعاية الشباب في الأماكن الشاغرة وفقًا لتخصصاتهم ومؤهلاتهم.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية