X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 نوفمبر 2018 م
محافظ الإسكندرية يلتقي رئيس «الصرف الصحي» لتقريب وجهات النظر مجموعة بورتو القابضة تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة اليوم المشاط تصدر قرارا بتعيين 4 أعضاء بغرف شركات السياحة والفنادق أسباب تجبر «جروس» على تغيير طريقة اللعب أمام الداخلية حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وضبط المرور بإمبابة (فيديو وصور) سيد عبد الحفيظ يشارك في مبادرة «أنا إنسان» وادي دجلة يطرح تذاكر مباراة بيراميدز مجانا لأعضائه انتحل صفة صحفي.. سقوط عاطل نصب على راغبي التوظيف بالطالبية بـ«الجلابيب البيضاء والمصاحف».. أطفال المنيا يتقدمون مسيرات الصوفية «الزغاريد».. أبرز احتفالات بحري في الإسكندرية بالمولد النبوي (فيديو) القبض على 3 مسجلين خطر بينهم هارب من مؤبد في الدقهلية بينهم زوج شقيقة عشماوي.. تجديد حبس 4 متهمين في تنظيم «المرابطون» حبس محام و4 آخرين 15 يوما لحيازتهم منشورات تحريضية بالشرقية البابا تواضروس لأساقفة المجمع المقدس: المحبة أساس الخدمة نتائج الجولة الـ13 لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2001 بعد واقعة «ذا فويس كيدز».. بني سويف تتصدى لـ«التنمر» بالمدارس بالأسماء.. قائمة الشركات المتنافسة على أراضى المنصورة والعلمين جنات تحيي حفل رأس السنة في «the guard» انقطاع المياه عن مركزي مغاغة والعدوة بسبب عطل بالمحطة الرئيسية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبو تريكة اللاعب الإنسان

الثلاثاء 05/نوفمبر/2013 - 11:23 م
محمد ابوتريكه لاعب محمد ابوتريكه لاعب النادي الأهلي محمد ابوعلى
 
لم يكتف محمد أبو تريكة بكونه لاعب كرة قدم بل دائما ما يتحدث عن أن لاعب الكرة لابد أن يشارك في العمل الخيرى وأن يكون دائما بجانب من يحتاجونه ولذلك تم اختياره سفيرا لبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة لمحاربة الفقر.

ومن أشهر أقوال أبو تريكة، "الإسلام يعالج الفقر من خلال الزكاة لأن الغني يشعر بمحنة الفقراء ويجب علينا أن نساعد الفقراء بقدر الإمكان حتى لا يشعروا بالغربة في المجتمع".

وجاء أيضا موقفه بعد حادثة بورسعيد ووقوفه بجانب أسر الشهداء ودعوته لهم في الفيلا الخاصة به في الشيخ زايد وإهدائهم سلاسل ذهبية تحمل صور أبنائهم الذين سقطوا في الحادث وذهابه إلى أغلب الأسر في المحافظات المختلفة ومساعدته للفقراء منهم ليبرهن على إنسانيته وشعوره بالآخر.

يأتى أيضا موقفه عندما أصر على حضور عزاء عمرو حسين شهيد جروب ألتراس وايت نايتس الزملكاوي في الوقت الذي تجاهل نجوم نادي الزمالك الذهاب إلى العزاء.

وبسبب شعبية أبو تريكة وحبه للخير انضم إلى المباراة الخيرية التي نظمها الفرنسى زين الدين زيدان والبرازيلى رونالدو بالإضافة إلى أربعين نجما من مختلف دول العالم في مباراة ضد الفقر من أجل جمع التبرعات والتوعية بمحاربة الفقر في شتي أنحاء العالم.

وجاء أيضا رفع اللاعب لتيشيرت منتخب مصر بعد هدفه في مرمى المنتخب السودانى في بطولة الأمم الأفريقية 2008 بغانا لتظهر تحته عباراة تعاطفا مع غزة لتزيد من شعبيته وتعاطف الوطن العربى كله معه في وقت كانت مدينة غزة محاصرة من قبل الكيان الصهيونى ووقتها تضامن معه منتخبات المغرب وتونس والجزائر لكى لا توقع عليه عقوبات من قبل الاتحادين الأفريقى والدولى وهو ما تم بالفعل.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات