X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
تكريم محمد صبحي وسميرة عبد العزيز وإلهام شاهين بدار الأوبرا (صور) برج العرب الجديدة يفوز على ساحة النصر ويصعد لدوري الترقي بوجه بحري أول ظهور لابني الفنانة إيناس عز الدين (صور) تعرف على إجراءات «تكويد» المزارع.. والمحاصيل الزراعية الحاصلة عليها «الراهبين» يفوز بالمركز الأول في دوري مراكز الشباب بالغربية (فيديو وصور) «المصرية للتضامن» تدعو إلى تغيير ثقافة المصريين تجاه الأفارقة الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة نشوب حريق داخل مستشفى في الدقهلية استقرار عوائد سندات الخزانة أجل 5 و10 سنوات





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبو تريكة اللاعب الإنسان

الثلاثاء 05/نوفمبر/2013 - 11:23 م
محمد ابوتريكه لاعب محمد ابوتريكه لاعب النادي الأهلي محمد ابوعلى
 
لم يكتف محمد أبو تريكة بكونه لاعب كرة قدم بل دائما ما يتحدث عن أن لاعب الكرة لابد أن يشارك في العمل الخيرى وأن يكون دائما بجانب من يحتاجونه ولذلك تم اختياره سفيرا لبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة لمحاربة الفقر.

ومن أشهر أقوال أبو تريكة، "الإسلام يعالج الفقر من خلال الزكاة لأن الغني يشعر بمحنة الفقراء ويجب علينا أن نساعد الفقراء بقدر الإمكان حتى لا يشعروا بالغربة في المجتمع".

وجاء أيضا موقفه بعد حادثة بورسعيد ووقوفه بجانب أسر الشهداء ودعوته لهم في الفيلا الخاصة به في الشيخ زايد وإهدائهم سلاسل ذهبية تحمل صور أبنائهم الذين سقطوا في الحادث وذهابه إلى أغلب الأسر في المحافظات المختلفة ومساعدته للفقراء منهم ليبرهن على إنسانيته وشعوره بالآخر.

يأتى أيضا موقفه عندما أصر على حضور عزاء عمرو حسين شهيد جروب ألتراس وايت نايتس الزملكاوي في الوقت الذي تجاهل نجوم نادي الزمالك الذهاب إلى العزاء.

وبسبب شعبية أبو تريكة وحبه للخير انضم إلى المباراة الخيرية التي نظمها الفرنسى زين الدين زيدان والبرازيلى رونالدو بالإضافة إلى أربعين نجما من مختلف دول العالم في مباراة ضد الفقر من أجل جمع التبرعات والتوعية بمحاربة الفقر في شتي أنحاء العالم.

وجاء أيضا رفع اللاعب لتيشيرت منتخب مصر بعد هدفه في مرمى المنتخب السودانى في بطولة الأمم الأفريقية 2008 بغانا لتظهر تحته عباراة تعاطفا مع غزة لتزيد من شعبيته وتعاطف الوطن العربى كله معه في وقت كانت مدينة غزة محاصرة من قبل الكيان الصهيونى ووقتها تضامن معه منتخبات المغرب وتونس والجزائر لكى لا توقع عليه عقوبات من قبل الاتحادين الأفريقى والدولى وهو ما تم بالفعل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات