السبت 6 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

رسميًا.. الإعلامية ريم ماجد خارج خريطة "أون تي في" الجديدة

الإعلامية ريم ماجد
الإعلامية ريم ماجد


شهدت قنوات "أون تي في" خلال الـ24 ساعة الماضية حدثين متتاليين، فعلمت "فيتو" من مصادرها داخل القناة أن الإعلامية ريم ماجد لن تعود إلى الشاشة على الأقل في المرحلة الحالية.

فبعد مرور شهور وعدم صدور أي تصريح رسمي من ألبرت شفيق، رئيس القناة، والإعلامية، حول موعد عودتها، قامت بإرسال خريطة القناة الجديدة خلال نهاية شهر نوفمبر والتي خلت من الإعلامية ريم ماجد.

وجاء في الخريطة برنامج "آخر كلام" للإعلامي يسري فودة، وبرنامج إبراهيم عيسي، وبرنامج "نصف ساعة" مع جمال فهمي، وبرنامج "جارحي شو"، وبرنامج "GTV" وهو عبارة عن مجموعة من أفضل الحلقات التي حققت أعلى نسبة مشاهدة على موقع "elgtv.com" تم تجميعها في حلقة واحدة أسبوعيًا فيما انضمت أيضا لفريق القناة المذيعتان نهى توفيق وسها النقاش.

وأكدت المصادر أنه في سابقه هي الأولى من نوعها تم إزالة جرافيتي ريم ماجد والذي كان مثبتا على إحدي حوائط المبني بالقناة في مدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك في إطار عملية تجديد حوائط مبني القناة بالكامل..وهذا أعطي رسالة غير مباشرة للعاملين بالقناة أن العلاقة مع ريم ماجد انقطعت.

كما أن الشهور الأخيرة شهدت توزيع فريق إعداد العمل ببرنامج ريم ماجد على باقي البرامج بالقناة، ومنعهم من مغادرة القناة للبحث عن عمل بفضائيات أخري.

وكان ألبرت شفيق أكد في اتصال سابق مع" فيتو" عودة الإعلامي يسري فودة إلا أنه امتنع عن التأكيد أو النفي بشأن عودة الإعلامية ريم ماجد على اعتبار أن المفاوضات كانت مستمرة.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067