X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م
بعد أكثر من عام في الغيبوبة.. اللاعب نوري يستيقظ «البدلة والديزل» يرفعان شعار كامل العدد في أول أيام عيد الأضحى طارق الجيوشي: المصانع المتعثرة أهم التحديات خلال الفترة الحالية مصدر أمني: استقرار الأوضاع ولم نحرر بلاغات تحرش في أول أيام العيد صلاح محسن يتقدم بالهدف الأول للأهلي في وادي دجلة «75 دقيقة».. الأهلي ودجلة يبحثان عن هدف الفوز تفاصيل وشروط القرض الشخصي من البنك العربي الأفريقي الدولي مطرانية قنا تحتفل بالليلة الأخيرة لـ«صوم العذراء» (صور) عبد الغفار شكر: العدالة الاجتماعية ضمانة لاستثمارات الرأسماليين ديبالا يسد ثغرات بايرن ميونخ الموسم المقبل «60 دقيقة».. عبد المنصف ينقذ مرمى دجلة أمام الأهلي إخلاء سبيل متهمين بالانضمام لداعش المتحف المصري بالتحرير يستقبل 3 آلاف زائر في أول أيام عيد الأضحى التشييد والبناء: القوائم المالية للشركات تكشف وهم ركود السوق العقاري «صحة الأقصر» تشكل لجنة للمرور على المنشآت الطبية (صور) تنفيذ 135 حكم قضائي خلال حملة أمنية بالغربية (صور) طائرة «بوست مالون» عالقة في السماء بعد انفجار إطاراتها الأهلي يتعادل سلبيا أمام وادي دجلة بالشوط الأول طفل يحتضن خروفا محاولا إنقاذه من الذبح يثير تعاطف رواد مواقع التواصل


ads

ads
تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الأقصر" تستيقظ على حادث مفزع.. سقوط طائرة التدريب العسكرية ميج "21" على "المدامود" قبل احتفالات القوات الجوية.. والخسائر حالة وفاة و 3 إصابات وتصدع مدرسة

الأحد 13/أكتوبر/2013 - 01:29 م
مبنى محافظة الأقصر مبنى محافظة الأقصر غادة نعيم
 
في الوقت الذي تستعد فيه جميع المحافظات لاستقبال عيد الأضحى المبارك.. استيقظت محافظة الأقصر على حادث مفجع بسقوط طائرة عسكرية على منطقة المدامود التابعة لمركز الزينية غرب المحافظة، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد القوات الجوية.

الطائرة "ميج 21" تدريب التابعة للقوات المسلحة الجوية الخارجة من مطار الأقصر العسكري، سقطت بمنطقة المادمود بعيدًا عن القاعدة الجوية بما يقرب من 7 كيلو مترات.

وعلى الفور توجه فريق من المطار والأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، كما انتقلت سيارات الإسعاف.

كشف العقيد أحمد محمد على، المتحدث الرسمي للقوات المسلحة عن سقوط طائرة تدريب عسكرية الساعة العاشرة والثلث من صباح اليوم الأحد نتيجة عطل مفاجئ أثناء تنفيذ إحدى المهام التدريبية اليومية بصعيد مصر.

وفى سياق متصل أكدت صفاء أبو الفضل، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر أن الطائرة العسكرية سقطت بجوار مدرسة محمد عامر الابتدائية بمنطقة المدامود، بمركز الزينية بالأقصر، ما تسبب في تصدع مبنى المدرسة.

فيما ترددت أنباء تشير إلى أن سقوط الطائرة تسبب في وفاة أحد الأطفال.

ومن جانبه قال اللواء "مصطفى بكر" مدير أمن الأقصر:" إن هناك طائرة عسكرية انفجرت في الهواء أثناء تنفيذ إحدى المهام التدريبية ونتج عن الحادث إصابتان وحالة وفاة.

وأضاف: " هناك أجزاء من الطائرة تناثرت على أربعة أماكن مختلفة بمنطقة نجع أحمد إبراهيم ووقعت على أحد المنازل ومدرسة دون وقوع خسائر، كاشفًا أن قائد القوات الجوية أكد نقل المصابين إلى مستشفيات القاهرة إذا لزم الأمر.

وتضم قائمة أسماء الضحايا والمصابين في حادث الطائرة العسكرية والبالغ عددهم حالة وفاة حتى الآن لـ " على عبد الله، 16 سنة، و3 حالات إصابة لكل من بدوى زيدان 17 سنة، أشرف حيدر طنطاوى بكسر في القدم اليسرى واليد اليسرى، وقائد الطائرة العسكرية التي سقطت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات