X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 م
مقتل شاب على يد زوج شقيقته في الغربية محافظ مطروح للنواب: لجنة التثمين تهدف لسرعة إجراءات تقنين وضع اليد شوط أول سلبي بين ليون وبرشلونة «مستقبل وطن» يعد دراسة حول قرار البنك المركزي بخفض سعر الفائدة تعادل سلبي بين ليفربول وبايرن ميونخ في الشوط الأول 104.4 مليون جنيه صافي أرباح مصر للأسمنت – قنا في 2018 «حماة الوطن» يطالب بظهير شعبي للأجهزة الأمنية لمواجهة الإرهاب نتفلكس تلغي مسلسلي «The Punisher» و«Jessica Jones» نشرة الحوادث.. مقتل 16 إرهابيا بحوزتهم أسلحة وقنابل قبل تنفيذ تفجيرات بالعريش التعادل السلبي عنوان مواجهة ليفربول أمام بايرن ميونخ بعد مرور 30 دقيقة غدًا.. هشام سليمان يحتفل بتوقيع كتابيه «نهارك سعيد» و«حدث بالفعل» 28 مارس.. البنك المركزي يبحث أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية شعبة الأدوات المنزلية تناقش معوقات التصدير في اجتماع موسع.. غدًا فرصة ضائعة لمحمد صلاح أمام مرمى بايرن ميونخ بعد مرور 20 دقيقة حسين صبور: لا نريد إعادة تجربة القطاع العام في السوق العقاري والدة شهيد الدرب الأحمر بالشرقية: «هتمشي وتسبني لوحدي يا ضنايا» (فيديو) برلمانية تطالب بمواجهة «مافيا» المبيدات الزراعية المغشوشة بدء الاحتفال بمولد العارف بالله «سيدى فتوح» بزفتى باهر المحمدي يغيب عن الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الأقصر" تستيقظ على حادث مفزع.. سقوط طائرة التدريب العسكرية ميج "21" على "المدامود" قبل احتفالات القوات الجوية.. والخسائر حالة وفاة و 3 إصابات وتصدع مدرسة

الأحد 13/أكتوبر/2013 - 01:29 م
مبنى محافظة الأقصر مبنى محافظة الأقصر غادة نعيم
 
في الوقت الذي تستعد فيه جميع المحافظات لاستقبال عيد الأضحى المبارك.. استيقظت محافظة الأقصر على حادث مفجع بسقوط طائرة عسكرية على منطقة المدامود التابعة لمركز الزينية غرب المحافظة، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد القوات الجوية.

الطائرة "ميج 21" تدريب التابعة للقوات المسلحة الجوية الخارجة من مطار الأقصر العسكري، سقطت بمنطقة المادمود بعيدًا عن القاعدة الجوية بما يقرب من 7 كيلو مترات.

وعلى الفور توجه فريق من المطار والأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، كما انتقلت سيارات الإسعاف.

كشف العقيد أحمد محمد على، المتحدث الرسمي للقوات المسلحة عن سقوط طائرة تدريب عسكرية الساعة العاشرة والثلث من صباح اليوم الأحد نتيجة عطل مفاجئ أثناء تنفيذ إحدى المهام التدريبية اليومية بصعيد مصر.

وفى سياق متصل أكدت صفاء أبو الفضل، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر أن الطائرة العسكرية سقطت بجوار مدرسة محمد عامر الابتدائية بمنطقة المدامود، بمركز الزينية بالأقصر، ما تسبب في تصدع مبنى المدرسة.

فيما ترددت أنباء تشير إلى أن سقوط الطائرة تسبب في وفاة أحد الأطفال.

ومن جانبه قال اللواء "مصطفى بكر" مدير أمن الأقصر:" إن هناك طائرة عسكرية انفجرت في الهواء أثناء تنفيذ إحدى المهام التدريبية ونتج عن الحادث إصابتان وحالة وفاة.

وأضاف: " هناك أجزاء من الطائرة تناثرت على أربعة أماكن مختلفة بمنطقة نجع أحمد إبراهيم ووقعت على أحد المنازل ومدرسة دون وقوع خسائر، كاشفًا أن قائد القوات الجوية أكد نقل المصابين إلى مستشفيات القاهرة إذا لزم الأمر.

وتضم قائمة أسماء الضحايا والمصابين في حادث الطائرة العسكرية والبالغ عددهم حالة وفاة حتى الآن لـ " على عبد الله، 16 سنة، و3 حالات إصابة لكل من بدوى زيدان 17 سنة، أشرف حيدر طنطاوى بكسر في القدم اليسرى واليد اليسرى، وقائد الطائرة العسكرية التي سقطت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات