X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
المؤبد لمسجل خطر بتهمة جلب مخدر الهيروين لترويجها في المرج التحقيق في مصرع وإصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بالصف مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى كوت ديفوار.. الخميس بيلا حديد تعتذر للسعوديين والإماراتيين بسبب صورة الحذاء البيئة تعقد مؤتمر "النقل المستدام في مصر 2019" بالتعاون مع سيداري المشدد 15 سنة لسباك قتل عاطلا بسبب خلافات على سعر المخدرات في الساحل رئيس الوزراء يتابع إجراءات بدء تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" حسين زين يتابع الاستعدادات النهائية لقيام قناة تايم سبورت بنقل مباريات كأس الأمم الأفريقية رئيس "الرقابة المالية" يفتتح مؤتمر آليات تطبيق الصكوك.. الخميس وزير الرياضة يتفقد إستاد الإسماعيلية ويشيد بالتجهيزات (صور) محافظ بني سويف يفاجئ كنترول التعليم الصناعي لمدارس الصعيد بزيارة (صور) "يديعوت": بطولة أفريقيا تقع على أكتاف محمد صلاح وفد مستثمرين سعودي يشيد بالإنجازات والفرص الاستثمارية بالعلمين الجديدة مطار القاهرة يتسلم 11 جهاز ماسح ضوئي لفحص المسافرين (صور) بوسترات جديدة للفيلم الكلاسيكي "Downton Abbey" الحماية المدنية تنقذ عاملا بمطعم من تحت الأنقاض بالإسكندرية إيمي سمير غانم: أوقفت تصوير مسلسلي بسبب حمار (فيديو) البروفة النهائية لحفل كارول سماحة بمهرجان "موازين" (فيديو) أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الأقصر" تستيقظ على حادث مفزع.. سقوط طائرة التدريب العسكرية ميج "21" على "المدامود" قبل احتفالات القوات الجوية.. والخسائر حالة وفاة و 3 إصابات وتصدع مدرسة

الأحد 13/أكتوبر/2013 - 01:29 م
مبنى محافظة الأقصر مبنى محافظة الأقصر غادة نعيم
 
في الوقت الذي تستعد فيه جميع المحافظات لاستقبال عيد الأضحى المبارك.. استيقظت محافظة الأقصر على حادث مفجع بسقوط طائرة عسكرية على منطقة المدامود التابعة لمركز الزينية غرب المحافظة، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد القوات الجوية.

الطائرة "ميج 21" تدريب التابعة للقوات المسلحة الجوية الخارجة من مطار الأقصر العسكري، سقطت بمنطقة المادمود بعيدًا عن القاعدة الجوية بما يقرب من 7 كيلو مترات.

وعلى الفور توجه فريق من المطار والأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، كما انتقلت سيارات الإسعاف.

كشف العقيد أحمد محمد على، المتحدث الرسمي للقوات المسلحة عن سقوط طائرة تدريب عسكرية الساعة العاشرة والثلث من صباح اليوم الأحد نتيجة عطل مفاجئ أثناء تنفيذ إحدى المهام التدريبية اليومية بصعيد مصر.

وفى سياق متصل أكدت صفاء أبو الفضل، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر أن الطائرة العسكرية سقطت بجوار مدرسة محمد عامر الابتدائية بمنطقة المدامود، بمركز الزينية بالأقصر، ما تسبب في تصدع مبنى المدرسة.

فيما ترددت أنباء تشير إلى أن سقوط الطائرة تسبب في وفاة أحد الأطفال.

ومن جانبه قال اللواء "مصطفى بكر" مدير أمن الأقصر:" إن هناك طائرة عسكرية انفجرت في الهواء أثناء تنفيذ إحدى المهام التدريبية ونتج عن الحادث إصابتان وحالة وفاة.

وأضاف: " هناك أجزاء من الطائرة تناثرت على أربعة أماكن مختلفة بمنطقة نجع أحمد إبراهيم ووقعت على أحد المنازل ومدرسة دون وقوع خسائر، كاشفًا أن قائد القوات الجوية أكد نقل المصابين إلى مستشفيات القاهرة إذا لزم الأمر.

وتضم قائمة أسماء الضحايا والمصابين في حادث الطائرة العسكرية والبالغ عددهم حالة وفاة حتى الآن لـ " على عبد الله، 16 سنة، و3 حالات إصابة لكل من بدوى زيدان 17 سنة، أشرف حيدر طنطاوى بكسر في القدم اليسرى واليد اليسرى، وقائد الطائرة العسكرية التي سقطت.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات