X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 يناير 2019 م
10أسباب تؤدي إلى الإصابة بتنميل اليدين (صوت) تعرف على أطراف المربع الذهبي بمونديال اليد وزير الأوقاف: مصالح الأوطان لا تنفصل عن مقاصد الأديان رسميًا.. ميلان يتعاقد مع المهاجم البولندي بياتيك حتى 2023 كواليس لقاء أسرة «شيري دوت كوم» مع منى الشاذلي في «معكم» (صور) غليان في الإسماعيلية بعد استبعاد الدراويش من البطولة الأفريقية عباس شومان: لقب كبير باحثي الأزهر أكذوبة لا وجود لها بالمشيخة جروس يلقي محاضرته الفنية على لاعبي الزمالك المؤبد لـ5 عاطلين بتهمة قتل رجل أعمال في العبور رسميا.. تشيلسي يتعاقد مع هيجواين إعارة حتى نهاية الموسم التحفظ على 500 كيلو زبدة فاسدة بالبحيرة أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيع بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور) «الصحفيين» تجري اختبار التحريري للمجموعة الثانية من المتقدمين للقيد (صور) الداخلية يتعادل مع الإنتاج الحربي 2/2 في مباراة الكروت الحمراء بالدوري مي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور) «مصر للطيران» تبدأ تسيير أولى رحلاتها من سفنكس.. الجمعة بواتينج يقود هجوم برشلونة في مباراة إشبيلية بالكأس محمد خليل: مباريات الطيران المقبلة كؤوس



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"فيتـو" تحاور "المهدي المنتظر": حل أزمات مصر في جيبي.. وأنا رئيس مصر القادم.. صورتي واسمى موجودان بتابوت سليمان.. أبوالخير: قادر بقواتي "الخارقة" على استعادة سيناء من الإرهابيين.. وقطر ستمحى من الوجود

الثلاثاء 17/سبتمبر/2013 - 05:39 م
الدكتور جمال أبو الدكتور جمال أبو الخير مصطفي بدر
 
في أسوأ منطقة شعبية التقيت الدكتور جمال أبوالخير الذي يرى نفسه "المهدي المنتظر"، الباعة افترشوا بضائعهم الرخيصة في الطريق إلى بيته، عمال يحفرون لمد شبكة المجاري، درجات السلم متهاوية، جلست إليه وحاورته، فأكد أنه رئيس مصر القادم وأن اسمه وصورته موجودان بتابوت سيدنا سليمان؛ وأنه يملك جميع حلول أزمات مصر، وأن مصر ستكون سيدة العالم في عدة قضايا.

يقول: "أمتلك أرصدة في البنوك المصرية بقيمة تريليوني دولار، تستطيع حل أزمة الاقتصاد الخانقة التي تمر بها مصر؛ وكل ما أطلبه أن يجتمع الرئيس عدلي منصور والمخابرات العامة المصرية للإفراج عن أرصدتي المجمدة بالبنوك المصرية، بعد الإفراج عن هذه الأرصدة سأمنح مصر تريليون دولار، لتكون مصر أغني من الولايات المتحدة الأمريكية، وستختفي جميع أزمات مصر الاقتصادية إلى غير رجعة.

ويؤكد أنه رئيس مصر القادم؛ فالتابوت الموجود أسفل عقار محامي منطقة الزيتون به اسمي وصورتي، وهناك جهات مصرية سيادية لديها كل المعلومات عن هذا التابوت ومحتوياته، بدليل أنهم لم يأمروا بالحفر أسفل العقار حتى الآن، ونشرت "فيتـو" موضوعًا عن هذا التابوت، وموضوع آخر على الموقع الإلكتروني عن هذا التابوت ذكر فيه اسمي، وأنني قلت للمحامي صاحب عقار الزيتون أنني صاحب مصر.

وأضاف أنه يمتلك خطة لتحقيق الاكتفاء الذاتي من القمح؛ حيث قام بزراعة 50 مليون فدان قمحًا في منطقة بغرب أسوان، وقام بتخزين المحصول للعام الماضي والحالي بأحدث طرق التخزين العلمية، والكميات الموجودة تكفي احتياجات مصر لسنوات طويلة، لكن مافيا استيراد الأقماح تبذل جهودها بالتعاون مع الدول المصدرة للقمح، ومنها الولايات المتحدة الأمريكية، لمنع ظهور هذه الكميات الضخمة، كي تظل المشكلة المصرية قائمة وتتضخم ثروات فئة معينة على حساب الشعب.

ويرى أبوالخير أن الإخواني والتنظيمات المسلحة ممن يدعون أنفسهم "جهاديين" ويعيثون في سيناء فسادا وإرهابًا يعملون لمصالح جهات دولية؛ وأنه كفيل بتدميرهم عن بكرة أبيهم، والفريق أول السيسي يعلم ذلك تمامًا، فلدي جيش قوامه نصف مليون مقاتل خارق "آليون"، وقمت بإصدار الجيل الرابع منهم، في الوقت الذي تحاول فيه أمريكا تجربة الجيل الأول، وبهؤلاء الجنود الآليين أستطيع القضاء تمامًا على الإرهاب في سيناء في خلال ثلاثة أيام على الأكثر.

ويضيف: "دعني أحدثك عن العاصفة الشمسية التي ستضرب الكرة الأرضية لتعلم ما مدي قوة التكنولوجيا لدي، فسوف تضرب عاصفة شمسية العالم أجمع، وسوف تكون أمريكا مجرد ذكرى، سوف تنمحي تمامًا من خريطة العالم، وموعد العاصفة في النصف الثاني من شهر ديسمبر 2013، وسوف تبدأ بليل طويل يستمر لمدة 28 يومًا، ويعقب العاصفة الشمسية مجموعة متتابعة من الزلازل والبراكين ستدمر أجزاء ضخمة من مصر، ولكنها لن تصيب المنطقة المحصورة بين قنا وأسوان، لطبيعة خاصة بهذه المنطقة التي أقمت استثماراتي فيها.

ويؤكد أنه إذا كان عدد سكان مصر الآن 90 مليونًا، فبعد العاصفة الشمسية لن يبقى على قيد الحياة سوى 19 مليون مصري تقريبًا، وفي 21 مارس 2015 يعود اليوم إلى ما خلقه الله عليه بمقدار 50 يومًا مما نعد الآن، وسوف تفتح ثقوب بين المجرات والكواكب ليتصل العالم الخارجي بعالمنا، لنتعرف على القدرة الإلهية في أسمى معانيها، وندرك أن بالمجرات الأخرى مؤمنين وكافرين.

ويستطرد: بالطبع سوف تنقطع جميع الاتصالات وتتوقف محطات الكهرباء والماء ليعيش العالم في كارثة إلا مصر، أنها الوحيدة التي ستنجو منها بفضل الله، ولدي تكنولوجيا تضيء مصر بالكامل و21 ألف قمر صناعي لتحتكر مصر الاتصالات في العالم، وهذه الأقمار الصناعية المصرية مصممة للنجاة من العاصفة الشمسية، فلن تؤثر فيها، وتقوم مصر باحتواء دول العالم الناجية من العاصفة الشمسية، لتكون سلة غذاء العالم ومصدر الطاقة والاتصالات الوحيدة به، وهذه هي التكنولوجيا التي أمتلكها وحدي في العالم.

ويقول إن قطر سوف تنمحي من العالم بنهاية العام الحالي، وسوف يعود المسجد الأقصى وتمتد الإمبراطورية المصرية لمساحات شاسعة من العالم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات