X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م
نقابة البيطريين تعقد الجمعية العمومية الطارئة 23 نوفمبر محافظة الشرقية تعليقا على مصادرة بضاعة بائع: «عبرة للجميع» الأوروجواياني «كونيا» حكمًا لإياب نهائي كوبا ليبرتادوريس مطار القاهرة يستقبل شحنة ذهب من منجم السكري لنقلها إلى كندا وكيل «قوى المنيا» يتفقد مركز التدريب المهني بالمدينة الصناعية (صور) 900 خطبة وندوة بعنوان «رسول الإنسانية» بجنوب سيناء (صور) «أستاذ النساء والتوليد بالطب البيطرى» تثير السخرية من الأعلى للجامعات الحماية المدنية بالإسكندرية تسيطر على حريق بشقة سكنية دون إصابات بالأسماء.. الطلاب الفائزون باتحادات طلاب كليات جامعة سوهاج العيسوي: الصرف الصناعي والصحي سبب أزمة البحيرات الشمالية نص قرار تعيين جيهان مديح مساعدا لرئيس الوفد مصادرة 120 ألف لتر مواد بترولية قبل بيعهم في السوق السوداء بالجيزة أحمد حسن: لا مشكلات مع التوءم.. والكل يعمل لإنجاح تجربة بيراميدز حصر المشروعات المتوقفه منذ 2011 بالفيوم لإعادة طرحها مؤشرا البحرين العام يغلق على ارتفاع والإسلامي منخفض بعد وصوله للإسكندرية.. منتخب تونس راحة من المران باستثناء «السليتي» نشرة الحوادث.. وأبرزها: حكاية ساطع النعماني بطل «بين السرايات» انطلاق المؤتمر الدولي للتشغيل والصيانة في الدول العربية.. الأحد متحدث البرلمان ناعيا «النعماني»: يعيش في قلوب وعقول المصريين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الوطنية لحقوق الإنسان" تتهم النيابة بالتعنت مع أهالي المتوفين ترحيلات أبوزعبل

السبت 07/سبتمبر/2013 - 10:34 م
 مرفت الشيخ
 
تقدم اليوم السبت، محامو الجماعة الوطنية لحقوق الإنسان ببلاغ إلى النائب العام، وذلك بخصوص تعنت النيابة العامة ورفضها بدون حق طلبات المدعين بالحق المدني في القضية رقم 5144 لسنة 2013 إداري الخانكة، وهي القضية التي راح ضحيتها 37 شخصا على يد قوات الشرطة في عربة ترحيلات بعد ترحيلهم من قسم مصر الجديدة إلى سجن أبوزعبل.

وتضمن البلاغ الذي حمل رقم 12165 عرائض النائب العام وقائع رفض أحد أعضاء المكتب الفني للنائب – وهو المستشار المُكلف بالتحقيق في القضية - السماح لمحامي الجماعة الوطنية ووكيل المدعين بالحق المدني بسداد الرسوم المقررة للادعاء المدني، رغم مرور المواعيد القانونية على تقديم الطلبات، وكذا رفضه الاطلاع وتصوير أوراق القضية أو حضور التحقيقات، واختتم البلاغ بطلب التمكين من سداد رسوم الادعاء المدني، وكذا السماح بالتصوير والاطلاع على أوراق القضية.

يذكر أن الجماعة الوطنية قد تقدمت يوم الثلاثاء الماضي بطلب للمستشار القائم بالتحقيق للتصريح بالادعاء المدني عن إحدى الضحايا وهو والد الشهيد شريف جمال صيام، وحتى اليوم لم ترد النيابة العامة على هذا الطلب بالقبول أو بالرفض، سوى بوعود شفوية غير مبررة بالتمكين من الادعاء المدنى بعد مرور إسبوع من الآن.

كما تقدمت بطلب مماثل يوم الخميس الماضي عن إحدى الضحايا وهو الشهيد عادل عبدالشافي عبدالحافظ، وتقدمت اليوم بطلب بالتصريح بالاطلاع وتصوير أوراق القضية، إلا أن كل هذه الطلبات قوبلت من النيابة العامة بالرفض السلبي الشفوي غير المبرر، ما دفع محامو الجماعة الوطنية لتقديم بلاغ بتلك الوقائع إلى النائب العام.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات