رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس اتحاد الكرة يزور السعودية.. اعرف السبب

جمال علام
جمال علام

توجه جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم صباح اليوم الأربعاء إلى السعودية. 

جمال علام 

وسبب تواجد جمال علام في السعودية هو دعم وحضور مباراة منتخب الشباب أمام نظيره منتخب الجزائر بنصف نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عاما. 

ويتوجه جمال علام بعد ذلك إلى تنزانيا لحضور اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي تقام من يوم 9 إلى 11 أغسطس الجاري، من أجل التحضير لانطلاق أحدث المسابقات الأفريقية. 

منتخب الشباب 

ويستعد منتخب مصر للشباب مواليد 2003 لمواجهة نظيره الجزائري، اليوم الأربعاء، في الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب للشباب، المقامة حاليا في السعودية، وتختتم فعالياتها في السابع من أغسطس الجاري.

تشكيل منتخب الشباب المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر للشباب المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى:أحمد نادر السيد

في خط الدفاع: إياد العسقلاني - عبدالرحمن رشدان - عمر فايد - رأفت خليل عبدالقادر.

في خط الوسط: ماجد هاني - طارق علاء سيد - خالد محمد عوض - عمر الساعي

في خط الهجوم: صلاح باشا - يوسف حسن

موعد المباراة

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره الجزائري اليوم، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر، أن تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت المباراة على الهواء مباشرة كما تنقلها القناة الرياضية السعودية والقناة الرياضية الكويتية والقناة الرياضية الجزائرية.

مصر تتخطى المغرب

وحقق منتخب مصر للشباب فوزًا مستحقًّا على حساب نظيره المغربي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما الأحد الماضي على ملعب نادي ضمك بمدينة أبها، في ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليا في السعودية.

الفوز منح منتخب مصر بطاقة التأهل للدور نصف النهائي بالبطولة ليواجة نظيره الجزائري الذي نجح في التأهل للمربع الذهبي بعد الإطاحة بالمنتخب التونسي والفوز عليه 1/0 في الدور ربع النهائي.

أهداف مباراة مصر والمغرب

سجل هدف المنتخب المغربي أسامة اليعقوبي في الدقيقة 23 من عمر اللقاء من هجمة مرتدة سريعة، قبل أن يدرك أحمد حواش هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 31، ثم يعيد صلاح الدين ريتشارد التقدم للفراعنة في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية