رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

علي لطفي ينتظم في تدريبات الأهلي غدا

على لطفي
على لطفي
Advertisements

ينتظم على لطفى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات الفريق الأحمر غدا استعدادا لمباراة فريق غزل المحلة المقرر إقامتها مساء بعد غد الأربعاء على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

على لطفي

وغاب على لطفى عن مران الفريق الأحمر الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التى منحها له طبيب الفريق الأحمر أحمد أبو عبلة وذلك بعدما تجدد إصابته بإلتهاب في اليد قبل مباراة القمة أمام الزمالك التى أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

الجدير بالذكر أن على لطفى غاب عن التواجد مع المارد الأحمر في آخر ثلاث مباريات أمام المصرى بالسلوم بكأس مصر وإيسترن كومباني والزمالك بالدوري بسبب إصابته بالتهابات اليد.

مران الأهلي تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى

وقاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى،  رباعي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران بدني وفني قوي، خلال المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد ميشيل رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في تدريبات بدنية شاقة.

وأدى رباعي حراسة المرمى جانبًا من التدريبات على الكرات الثابتة والعرضيات والتصويب عن قرب. 

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمباراة غزل المحلة والمحدد لها الأربعاء المقبل. 

 

التعاقد مع حارس جديد

وشهدت الفترة الأخيرة تراجع مستوى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وهو ما أثار حفيظة مجلس إدارة الأحمر تجاه اللاعب.

وعلى الرغم من تفكير إدارة الأهلي في وقت سابق بتعديل عقد محمد الشناوي بسبب عروض الاحتراف التي تلقاها اللاعب، إلا أن إدارة الأحمر تفتح حاليًا التعاقد مع حارس مرمى كبير ليكون بديل للشناوي.

وصرح مصدر أن إدارة النادي الأهلي تفتح حاليًا ملف التعاقد مع حارس مرمى ليكون بديل قوى للشناوي بجانب تألق مصطفى شوبير الذي لفت الأنظار له مؤخرًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية