رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كلبشة السيارات المتعدية علي الأرصفة بالعجوزة| صور

كلبشة سيارات مخالفة
كلبشة سيارات مخالفة بالجيزة
Advertisements

شنت الاجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة حملات اشغالات بقطاع العجوزة وأرض اللواء ورفع كافة الاشغالات التى تعوق حركة المارة وإزالة تعديات الباعة الجائلين والحواحز الحديدية اثناء سير الحملة.

 

واسفرت الحملة  كلبشات للسيارات المنتظرة مخالف، بالاضافة الى القيام بحملة بيئية لمنع غسيل السيارات بالشوارع واتلاف الاسغلت.

محافظة الجيزة


وتضمنت الحملة نظافة وكنس وتجريد ورفع مخلفات اتربة وتراكمات قمامة لعدة شوارع نطاق العجوزة وارض اللواء منها شارع احمد سالم وشارع انس بن مالك وشارع الصفطاوى ومجمع مدارس القدس وشارع المحروسة وحرم الدائرى والحامدية الشاذلية.


كما قام قطاع الانارة بالحى برفع كفاءة الاضاءة بالشوارع من حيث تركيب كشافات كابولى لأعمدة الانارة بمنزل كوبرى اكتوبر وإضاءة اللوحة الجدارية بعد تغيير مسار الاسلاك المغذية لها بالاضافة الى صيانة بعض الكشافات اعلى كوبرى اكتوبر وغلق ابواب اعمدة الانارة اعلى كوبرى ناهيا وردم كابل مكشوف بشارع ٢٦ يوليو.


جاء ذلك فى اطار توجيهات  اللواء  احمد راشد محافظ الجيزة، بتكثيف الحملات ورفع كافة الاشغالات والمخالفات وبناءا على تعليمات  اللواء ياسر سامى مدين رئيس حى العجوزة.

إزالة التعديات


وفي هذا السياق، تابع محافظ الجيزة جهود مركز ومدينة الصف في منع التعديات على الأراضي الزراعية، حيث تم ضبط ١٠ حالات تعدي بالبناء المخالف والتي ضمت إزالة في المهد لحالة تعدٍ بالبناء على أرض زراعية بقرية الفهميين بنطاق الوحدة المحلية للأقواز، عبارة عن سور من البلوك الأبيض بارتفاع  مترين وطول 15مترًا، وتمت إزالته بالكامل. 

كما تمت إزالة  مخالفة بناء حوائط من البلوك الأبيض على ارتفاع 3 أمتار على أرض زراعية بمدخل عرب الشيخ صالح، بالإضافة إلى إزالة 4غرف على مساحة 70مترا، وضبط ومصادرة خلاطة مستخدمة فى صب سقف خرساني لمنزل دور ثالث فوق الأرضى على مساحة 100متر مربع بقرية الباجور بنطاق الوحدة المحلية بالشوبك الشرقى وتمت مصادرة المضبوطات. 
كما شملت الحالات المضبوطة إزالة سور على مساحة ١٢٠مترا مربعا بنطاق الوحدة المحلية بالشوبك الشرقي. 

وفى نطاق الوحدة المحلية بالإخصاص تم إزالة وفك شدة خشبية لسقف دور أول بعزبة البطة بالإضافة إلى فك شدة خشبية لقواعد خرسانية وسِملاَّت على مساحة ١٥٠مترا مربعا، كما تمت إزالة حالة لمبنى مخالف على أرض زراعية بمدخل عرب الصبايحة.


في سياق متصل، تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مجهودات مركز ومدينة العياط في التصدي للتعديات على الأراضي الزراعية، حيث تمت إزالة  ٧ حالات تعدٍ  بالبناء شملت حالة تعدٍ بالبناء بمساحة ١٠٠متر مربع بقرية طهما إلى جانب إزالة حالة تعدٍ بالبناء على أرض زراعية بقرية باجة الشيح بمساحة ١٠٠ متر مربع،  وإزالة جمالون على مساحة حوالى ٢٠ مترا مربعا بقرية الرقة الغربية وفك شدة خشبية بالدور الثانى بمساحة حوالى ٥٠ مترا مربعا بقرية كفر قاسم. 

وشملت جهود التصدي لحالات التعدي على الأراضي الزراعية بالعياط إزالة ٣ حالات تعدٍ بالبناء على مساحة ٢.٥ قيراط، منها حالتا تعدٍ بمساحة قيراط ونصف فى نطاق الوحدة المحلية بطهما، وحالة تعدٍ بمساحة قيراط بقرية السعودية فى نطاق الوحدة المحلية بالناصرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية