رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ديبالا يختار فريقه الجديد

ديبالا
ديبالا
Advertisements

اختار النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، وجهته الجديدة، بعد الرحيل عن صفوف البيانكونيري بنهاية الموسم الجاري، بحسب تقرير صحفي إسباني.

 

عقد ديبالا

وينتهي عقد ديبالا مع يوفنتوس، الصيف المقبل، وأعلن ناديه فشل مفاوضات التجديد ومن ثم رحيل اللاعب.

 

أتلتيكو مدريد

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ديبالا اختار الانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، من أجل اللعب تحت قيادة مواطنه دييجو سيميوني.

 

وأضافت الصحيفة أن أتلتيكو يتابع ديبالا منذ فترة طويلة، وكان يرغب في التعاقد معه خلال السنوات الماضية، لكن أمامه الآن فرصة ذهبية لضمه مجانًا.

 

خلافة سواريز

ويسعى الروخي بلانكوس للتعاقد مع مهاجم جديد، لخلافة النجم الأوروجواياني لويس سواريز، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

 

وارتبط اسم ديبالا بالانتقال إلى أكثر من نادٍ آخر، مثل مانشستر يونايتد وتوتنهام وباريس سان جيرمان.

 

وكشف تقرير صحفي إسباني، أن ماركوس ألونسو، ظهير أيسر تشيلسي، دخل ضمن قائمة المطلوبين في برشلونة وأتلتيكو مدريد، خلال الصيف المقبل.

 

عقد ألونسو

وينتهي عقد ألونسو (31 عامًا) مع تشيلسي، في صيف 2023، وبالتالي من المرجح أن يتم بيعه في الصيف المقبل، ما لم يتم الاتفاق على تجديد عقده.

 

تعليق ألونسو

وفتح ألونسو الباب أمام عودته إلى الليجا، قائلًا: "أحب اللعب في الليجا، وطوال حياتي كنت أرغب في اللعب في إسبانيا، لكن الظروف كانت مختلفة، ولم يكن كل شيء يعتمد علي".

 

وأضاف: "في الوقت الحالي أركز على هذا الموسم، وما سيكون، سيكون".

 

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد يتابع عن كثب تطورات مستقبل ألونسو مع تشيلسي، تمهيدًا لضمه في الصيف.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن أتلتيكو مدريد سيواجه منافسة شرسة من جانب برشلونة، المهتم بضم اللاعب، لتعزيز الجبهة اليسرى في صفوفه.

 

مسيرة ألونسو

وبدأ ألونسو مسيرته ضمن ناشئي ريال مدريد، حتى وصل للفريق الأول ولعب مباراة واحدة فقط في عمر 19 عامًا.

وانضم ألونسو لصفوف تشيلسي الإنجليزي في صيف 2016، ونجح في ترك بصمته ليكون أحد اللاعبين الأساسيين في الفريق وحصد مع الفريق عدة ألقاب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية