الإثنين 6 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

نوستراداموس العرب يتنبأ: حل جماعة الإخوان المسلمين ومطاردتهم.. اغتيال مرسي على يد قيادات قريبة منه.. "السيسي" الأفضل حظًا.. "منصور" ينجح في مهمته..البرادعي ملهم الثورات ولن يكون رئيسًا

الفلكي أحمد شاهين
الفلكي أحمد شاهين


بعد أن تحقق عدد كبير من النبوءات التي تنبأ بها نوستراداموس العرب الفلكي أحمد شاهين، يتوقع حال مصر بعد 30 يونيو بعد نجاحه في توقع إسقاط نظام الإخوان.

" فيتو" التقت الفلكي أحمد شاهين الذي يتوقع حل جماعة الإخوان، وغيرها من أحداث مصر القادمة.

حيث يتوقع "شاهين" أنه في المرحلة القادمة سيتم التوافق على حكومة تكنوقراط تضم تيارات سياسية مختلفة تقودها شخصية وطنية، ورغم حدوث المزيد من العنف والشدائد، التي ستمر بها مصر الفترة القادمة وعقبات في مسار انتفاضة 30 يونيو؛ بدأت منذ دخول كوكب المشترى برج السرطان واقترن بالقمر الأسود ؛ واحترق بشمس ميلاد مصر.

وقال: يوم 30 يونيو كان القمر منتحس في الحمل ؛ ومعلوم أنه فلكيا لا يكتمل أمر بدأ والقمر في الحمل، مؤكدًا أنه سيتم حل جماعة الإخوان المسلمين، ومطاردتهم بشكل كبير في الفترة القادمة، وإيداعهم السجون والمعتقلات.

وأوضح "شاهين" أنه عندما بدأت جماعة الإخوان المسلمين على يد حسن البنا، وكان القمر بالحمل ؛ والآن كوكب أورانوس – النحس المتمرد بالحمل- مشيرًا إلى أنه بالنسبة لمصر، فالنجوم تتوعد مصر بمشاكل وصعوبات الفترة القادمة ؛ وتحديدا: يومى 26 ؛ 27 يوليو – منتصف أغسطس – الثلث الثاني من سبتمبر – بداية شهر نوفمبر، وعودة العلاقات بين مصر وسوريا بأفضل مما كانت.

أما عن طالع العديد من السياسيين فيتنبأ "شاهين" بأن حظوظهم متفاوتة بنسبة كبيرة: ما بين السيئ والأحسن، فأفضلهم هم مواليد برج العقرب المائي؛ وأسوؤهم مواليد برج الأسد الناري ( ومنهم الرئيس المعزول محمد مرسي ) الذي قد يشهد محاولة اغتيال من مقربين له لإنهاء أزمة قد يتعرضون لها بسببه، حيث سيحاكم هو وغيره بتهمة الخيانة العظمى وقضايا أخرى؛ فالرقم ( 6 ) يحوط به ويلفه كهالة وهو مصدر الخطر له ؛ مع احتمال ضعيف لأن يهرب مرسي إلى الخارج، وتوقع "شاهين" أن يستعين قيادي إخواني كبير على مصر بقوات غير مصرية.
وأضاف "شاهين" أن مواليد برج العقرب المائي هم الأفضل حظًا في الفترة القادمة، ومنهم الفريق أول عبد الفتاح السيسي– وزير الدفاع- والرئيس المؤقت لمصر عدلي منصور من مواليد برج الجدي الترابي: فهو طموح ورزين ومتحكم في تصرفاته وما يصدره من قرارات، ويؤكد طالعه في الفترة القادمة أنه إلى تحسن كبير، فهو سيعمل على لم شمل التيارات السياسية المختلفة ؛ وسيسجل نجاحا كبيرًا في موقعه كرئيس لمصر، وإن كانت وتيرة الأحداث ستتباطأ بالنسبة له بنهاية العام الحالي.

أما محمد البرادعي فيقول شاهين توقعت له سابقا أنه لن يصل للحكم، أي أنه لن يكون رئيسا لمصر في أي وقت، فالأفلاك تعاكسه بشكل كبير، وقدره كما هو مدون بالنبوءات العتيقة، أن يكون" صوت عالي يصرخ في برية مصر" بمعنى أنه الملهم للثورات والأب الروحي لها، دون أن يكون قدره أن يكون رئيسًا لمصر.

ويقول "الفلكي شاهين" أن هناك مناصب جديدة في انتظار المستشارة تهاني الجبالي، وهى أيضا من مواليد برج العقرب، أما الفريق أحمد شفيق فطالعه متوسط هذا العام، ولكنه سيسترد كثيرًا مما فقده سابقًا وقريبًا يعود لمصر، فنجمه متواجد بالبيت الثالث لطالع ميلاد مصر، وسيكون هناك مواجهة أو معركة تشهدها سيناء الفترة القادمة.

وتنبأ "شاهين" أن يعود العديد من المهاجرين المصريين إلى بلادهم ويساهمون في إنماء اقتصاد البلد خصوصًا بمجال الزراعة، وهبوط بالمجال العقاري، مشيرًا إلى أن رجال أعمال أقباط سيكون لهم مناصب سياسية في مصر قريبًا- المهندس نجيب ساويرس أحدهم.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067