رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رانيا يوسف: "الترند والمشاكل بيجوا لحد عندي أنا مبرحلهمش"

رانيا يوسف
رانيا يوسف
Advertisements

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل بحديثها في برنامج "mbc trandung" عن المشكلات التي تواجهها علي فترات متتالية.

وقالت "رانيا": “الترند والمشاكل بيجولي لحد عندي أنا مبرحلهومش”.

وفي وقت سابق تصدر اسم رانيا يوسف محرك البحث جوجل بعد أن أعلنت إطلاق صفحتها الجديدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد إغلاق صفحتها القديمة لأسباب مجهولة، وكشفت في أول منشور لها أنها انتهت من تصوير الجزء الخامس والأخير من مسلسل "الآنسة فرح"، وبدأت تصوير مشاهدها في مسلسل "المماليك" استعدادًا لعرضه في موسم الشتاء.

 

مسلسل الآنسة فرح 

وشاركت رانيا يوسف في بطولة مسلسل الآنسة فرح، الذي عرض منه عدة أجزاء خلال الفترة الماضية، وتنتظر عرض الجزء الرابع لمتابعة ردود أفعال جمهورها.

 

يذكر أن مسلسل "الآنسة فرح" من بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، وتامر فرج، ومجموعة أخرى من النجوم، تأليف محمود عزت، إخراج أحمد الجندى.

 

أما مسلسل المماليك"، فهو ينتمى لنوعية الـ 60 حلقة، من بطولة رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، ورانيا يوسف، وآخرين وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

 

رانيا يوسف تدعم الخطيب لرئاسة القلعة الحمراء: شعب الأهلي معاك يا بيبو

على الجانب الآخر، أعلنت الفنانة رانيا يوسف مؤخرا عن دعمها لترشح الكابتن محمود الخطيب لولاية جديدة على مقعد رئاسة النادي الأهلي.

 

ونشرت رانيا يوسف عبر حسابها على تويتر صورة لها وهي ترتدي زيا أحمر على شاطئ البحر وكتبت متفاعلة مع الهاشتاج الذي دشنه جمهور الأهلي: شعب_الاهلي_معاك_يابيبو.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية