رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسالة أفشة بعد تعادل المنتخب مع الجابون

افشه
افشه
Advertisements

أكد محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني أن الفراعنة قادرون على حسم التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 وذلك رغم التعادل الإيجابي بنتيجة 1/1 أمام منتخب الجابون في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

افشه قادرون على حسم الصعود إلى المونديال رغم ضغط المباريات

ونشر أفشة عبر حسابه الشخصي "إنستجرام": "الحمد لله على نعمة العمل والاجتهاد، طبيعي موسم طويل جدًا، 50 مباراة ويمكن أكثر".

وتابع: "طبيعي تكون مسئوليتك كبيرة، وأكبر شرف أن تشيل اسم بلدك وتلعب عشان شعب كامل يكون مبسوط، معلش يمكن في الأخر حبة تعب وإجهاد جعلوا الصورة مش أحسن حاجة".

قادرون على حسم التأهل إلى كأس العالم

وأضاف: "لكن إن شاء الله قد المسئولية وحلم كأس العالم بمشيئة الله يتحقق، ولو زعلان من حاجة قول من حقك وطبعا الكلام في الكورة يكون دائما متاح، بس بلاش تصفية حسابات ولعبة الألوان لأن لما مصر بتلعب كلنا هنا واحد".

واختتم: "واللون واحد مش مهم مين المدرب ولا مين اللاعب ولا مين المسئول، المهم مصر تفوز، مصر أجمل بلاد العالم".

رسميا.. الأهلي يحسم صفقة مصطفى البدري

في سياق آخر نجح  مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تفاصيل تعاقد البدري مع الأهلي

وحصل النادي الأهلي على توقيع مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، بصورة رسمية، بعدما توصل لاتفاق مع ناديه بشأن إتمام الصفقة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، أن القلعة الحمراء توصلت لاتفاق مع الفريق العسكري للتوقيع مع اللاعب مقابل 7 ملايين جنيه، مع بعض الامتيازات الأخرى من إعادة بيعه مستقبلًا.

وأضاف: "اللاعب تنازل عن مستحقاته لدى الإنتاج الحربي من أجل إتمام الصفقة، خاصةً أنه يحلم بالعودة مرة أخرى إلى ملعب التتش بالجزيرة".

واختتم: "من المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يتم إعارة اللاعب لمدة موسم واحد بالموسم الجديد".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية