رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدقهلية تحتفل باليوم العالمي للتوحد ومتلازمة داون | صور

اليوم العالمي للتوحد
اليوم العالمي للتوحد بالدقهلية
شارك الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاثنين في فعاليات اليوم العالمي للتوحد ومتلازمة داون من داخل المركز الدولي للرعاية المتكاملة بالمنصورة.



 حضر الاحتفال الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي و النائب وحيد فودة عضو مجلس النواب بالمنصورة والنائب وليد فرعون عضو مجلس النواب والنائب طارق عبدالهادي عضو مجلس الشيوخ .



واعرب " المحافظ " عن سعادته البالغة لوجوده وسط ابنائه  من ذوي الهمم والقدرات الخاصة ومشاركته معهم إحتفالهم بيومهم العالمي لهذا العام .


وقال محافظ الدقهلية تحية اجلال وتقدير لكل أم مصرية تربي وترعي أطفالها من ذوي القدرات الخاصة بل الي كل أسرة مصرية لديها قصة كفاح بذلوا الغالي والنفيس من أجل أولادهم .


ووجه المحافظ بضرورة التوسع في خدمات المركز من خلال رفع كفائته لزيادة ضعف الطاقة الاستيعابية له والذي يضم 100 طفل وطفلة من الأطفال ذوي الهمم  ، مشيرا إلى تقديم الدعم الكامل للمركز من أجل تقديم الرعاية الكاملة لأبنائنا من ذوي القدرات الخاصة .


والجدير بالذكر أن الاحتفالية تضمنت السلام الجمهوري وقراءة القرآن الكريم وتقديم بعض الفقرات الفنية من الأطفال أصحاب القدرات الخاصة .


وفي نهاية الحفل تم تقديم درع جمعية الشبان المسلمين الي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية من النائب وحيد فودة رئيس مجلس الإدارة تقديراً لدعمه الكامل لمركز الرعاية المتكاملة .


 وقام المحافظ بتكريم امهات الاطفال أصحاب القدرات الخاصة تقديراً لدورهم فى تربية ورعاية أبنائهم .

في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم الرعاية الكاملة لاطفال مصر من أصحاب القدرات الخاصة وذوي الهمم ومشاركتهم كافة احتفالاتهم،وتقديم كافة اوجه الدعم والرعاية لهم.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية