رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة ينعى رئيس منطقة قنا

اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري
Advertisements
نعى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، الحاج حسن حسين رئيس منطقة قنا لكرة القدم السابق ومؤسس جمعية الشبان المسلمين بقنا ورئيس نادي شبان قنا السابق.


وكتب الاتحاد على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله ومحبيه الصبر على فراقه و "إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان الفقيد قد توفي في وقت سابق اليوم الجمعة بعد صراع مع المرض.

الشكر لدولة المغرب


في سياق آخر، وجه المهندس هاني أبو ريدة عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، الشكر لدولة المغرب حكومة وشعبا على جهدها الكبير ودعمها له بصفته ممثلا لجمهورية مصر العربية، في انتخابات مجلس الاتحاد الدولي والتي جرت مؤخرا بالعاصمة المغربية "الرباط" وفاز فيها بعضوية المجلس للمرة الرابعة على التوالي وأصبح أقدم أعضاء الفيفا.



تصريحات أبو ريدة

وأضاف أبو ريدة على هامش حفل استقبال أقامته له اللجنة الثلاثية في مقر اتحاد الكرة، بأن العلاقة المميزة والوطيدة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي وجميع الدول وخاصة الدول العربية، كانت هي الأساس المتين الذي بنى عليه حملته، وكانت داعما كبيرا له في انتخابات مجلس الفيفا الأخيرة، ووجد دعما كبيرا من الحكومة المصرية ووزارة الشباب والرياضة ولجنة الشباب والرياضة بالبرلمان المصري، وتوجه أبوريدة بالشكر للملك محمد السادس ملك المغرب، ولجميع الأجهزة والأشقاء بالمملكة المغربية، وخاصة السيد فوزي لقجع عضو مجلس الفيفا.

توجيه الشكر للسعودية

كما وجه أبو ريدة الشكر للأخوة الأشقاء في المملكة العربية السعودية وبالأخص رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس اتحاد الكرة السعودي، والأشقاء في دولة قطر والامارات والبحرين ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على دعمهم غير المحدود له خلال الفترة الماضية.

كما أثنى على العلاقة الجيدة التي تجمعه بـ وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وعلى الدعم الذي تلقاه من كل الأصدقاء في الدول العربية والأفريقية.

تكريم هاني أبو ريدة

وحرص حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، على تقديم التهنئة لهاني أبو ريدة عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وتواجد حسام البدري مع جهازه المعاون باتحاد الكرة من أجل حسم قائمة المنتخب الذي يستعد لمواجهة كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 مارس الجاري بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وحرص أبو ريدة، خلال زيارته على لقاء أسرة العاملين بالاتحاد لتقديم الشكر لهم على طيب مشاعرهم تجاه احتفاظه بمقعده في الانتخابات التي أجريت يوم الجمعة الماضي في الجمعية العامة للكاف.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية