X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
أحمد سعد يستعد لجولة غنائية في الإمارات الأسبوع المقبل حكم السوبر وش السعد للزمالك.. نحس على الأهلي رفع 875 طن قمامة وإزالة دور مخالف في المنصورة وزير الرياضة ينهي أزمة إيقاف نشاط كرة السرعة بمصر (GREE) الإنجليزية تدرس استخراج الطاقة من القمامة بالمنصورة (صور) جالطة سراي يتعادل سلبيًا مع كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا توتنهام يسقط في فخ التعادل مع أولمبياكوس 2/2 بدوري أبطال أوروبا لحظة ضبط عاطلين بحوزتهما 119 طربة حشيش بالقليوبية (فيديو) لحظة ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالاتجار في النقد الأجنبى بمدينة نصر (فيديو) محمد رمضان ودنيا غانم يتصدران قائمة المرشحين لجوائز «نيكلوديون» بأبو ظبي دي ماريا وإيكاردي يقودان هجوم باريس سان جيرمان ضد ريـال مدريد اسعار مواد البناء اليوم الأربعاء 18 / 9/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت كواليس انضمام مصطفى كمال لجهاز المنتخب واستبعاد أيمن طاهر البابا تواضروس: الفساد يهدم الشعوب و«الفهلوة» لا تبني أوطان منتخب مصر "للاعبين القدامى" يتعادل مع الباجور (صور) الأقصر تستضيف 55 طالبا ألمانيا للترويج للسياحة الثقافية كوتينيو يقود بايرن ميونخ في مواجهة النجم الأحمر بدوري أبطال أوروبا سموحة ٢٠٠١ يتعادل مع المقاولون 1-1 في دوري الجمهورية (صور) محرز وسترلينج يقودان هجوم مان سيتي أمام شاختار بدوري الأبطال



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. الجرافيتى وطرق الأبواب للتوعية الصحية بقرية البرشا

الأربعاء 26/يونيو/2013 - 01:43 م
عمرو الصياد
 
أكدت يوستينا سمير، مسئولة مبادرة "صحتك تهمنا" التي تنفذها جمعية "مصر التنمية والتطوير الديمقراطي" بقرية البرشا مركز ملوي، محافظة المنيا، بالتعاون مع البرنامج الإقليمي للقيادات النسائية الشابة، وبالشراكة مع جمعية الرؤية، أن سوء الرعاية الصحية لأهالي قرية البرشا وغلق الوحدة الصحية منذ أكثر من عشر سنوات، دفعهم لتنفيذ مبادرة صحية من أجل النهوض بصحة أهالي القرية.

وقالت في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء: "من خلال ندوات التوعية الصحية التي نفذت استهدفنا أكثر من 250 على مستوى القرية، وكان للجرافيتي دور كبير في التوعية الصحية لأهالي القرية بجانب التوعية الصحية من خلال حملة طرق الأبواب التي قامت بها المتطوعات بالجمعية".

وأوضحت مسئولة المبادرة أنهم طالبوا الدكتور مصطفى عيسى، محافظ المنيا، بفتح الوحدة الصحية القديمة، والحاجة إلى تواجد طبيب معالج على مدى 24 ساعة لتقديم الخدمات الطبية المختلفة.

وأشارت "سمير" إلى أنها قامت بزيارة رئيس مجلس المدينة، وطالبته بفتح الوحدة الصحية التي تم إغلاقها منذ عدة سنوات، مضيفة: "نحن في انتظار رد المسئولين على مطالبنا".

وعلى الجانب الآخر قام بعض من شباب وفتيات قرية البرشا بعمل جرافيتي في الشوارع، للتوعية الصحية ولنشر أهداف المبادرة.
بالصور.. الجرافيتى وطرق الأبواب للتوعية الصحية بقرية البرشا
بالصور.. الجرافيتى وطرق الأبواب للتوعية الصحية بقرية البرشا
بالصور.. الجرافيتى وطرق الأبواب للتوعية الصحية بقرية البرشا

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات