رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"مدينتي" تستضيف جلسة أبو ريدة الانتخابية برعاية رئيس دكرنس

هاني أبو ريدة المرشح
هاني أبو ريدة المرشح المحتمل لرئاسة إتحاد الكرة

بدأت قبل قليل جلسة تجمع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق والمرشح المحتمل على نفس المنصب مع عدد من أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وذلك فى إطار الدعاية الانتخابية التى يقوم عضو المكتب التنفيذى بالفيفا لحسم مقعد الرئيس فى انتخابات اتحاد الكرة المقبلة التي لم تحدد بعد.

وحسب المعلومات المتوفرة، تقام الجلسة فى الفيلا المملوكة لرئيس نادي دكرنس الخضر إبراهيم بمنطقة "مدينتي" شرق القاهرة، وحضرها تقريبا رؤساء 8 أندية من القسمين الثاني والثالث.

الشامي: لن أترشح مع أبو ريدة أو شوبير.. وسأقاطع الانتخابات في حالة واحدة

وإصطحب أبو ريدة معه لحضور الجلسة الحرس القديم من أعضاء اتحاد الكرة وعلى رأسهم أحمد مجاهد وعصام عبد الفتاح ومجدي عبد الغني ومجدي المتناوي.

وتأتي هذه التحركات والجولات الإنتخابية من جانب أبو ريدة على الرغم من الغموض الذى يحيط بمصير إنتخابات الجبلاية، وعدم وضوح الرؤية فيما يتعلق بتحديد موعد الإنتخابات، وما إذا كانت ستقام فى شهر أغسطس أو سبتمبر المقبل، أم سيتم تأجيلها لمدة عام، على أن تقام فى صيف العام المقبل عقب إنتهاء دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.

جدير بالذكر أن أحمد شوبير نائب رئيس إتحاد الكرة فى المجلس السابق، أعلن ترشحه فى الإنتخابات المقبلة على منصب الرئيس، وهو ما يشير لمعركة إنتخابية ساخنة على مقعد رئاسة الجبلاية بينه وبين أبو ريدة فى الإنتخابات المقبلة .   

Advertisements
الجريدة الرسمية