رئيس التحرير
عصام كامل

أبرز 5 مشاكل تواجهك عند استخدام مايكروسوف teams.. اعرف طرق حلها

مايكروسوف teams
مايكروسوف teams

ظهرت الأهمية الكبري لتطبيقات الاجتماعات عن بعد، بعد الإجراءات الاحترازية التى اتخذاتها العديد من الدول لمواجهة تفشي فيروس كورونا، وكان من أهمها تطبيق teams  التابع للعملاقة مايكروسوفت.

وهناك بعض المشاكل التى قد يواجهها المستخدمون عند استخدام التطبيق، نرصدها بالتقرير التالى، وكيفية حلها:

8 معلومات عن تطبيق فوتوشوب كاميرا الجديد من أدوبي

1- عدم تشغيل الميكروفون أو كاميرا الويب

إذا كنت تستخدم كاميرا الويب أو الميكروفون الخارجي، فعليك التأكد أولًا من أن كابل التوصيل متصل بشكل جيد بالحاسوب، وبعد ذلك، تأكد من تفعيل المايكروفون وكاميرا الويب أثناء الاجتماع، حيث سترى مفاتيح التبديل لهذه الخيارات عند الانضمام إلى مكالمة جديدة.

وإذا وجدت أن التطبيقات الأخرى يمكنها اكتشاف كاميرا الويب والميكروفون الخاصين بك، ولكن لا يمكن لتطبيق Microsoft Teams ذلك، هنا يجب عليك مراجعة الأذونات الخاصة بالتطبيق في إعدادات الحاسوب الخاص بك.

2- عدم القدرة على إنشاء فريق جديد

إذا كنت تحاول إنشاء فريق جديد في حساب Microsoft Teams الخاص بشركتك، ولكن لم تستطع فعل ذلك، فيجب عليك مراجعة قسم الدعم في الشركة للحصول على المزيد من المساعدة، حيث يوفر التطبيق للشركات والمؤسسات خيار عدم السماح للأفراد بإنشاء مجموعات أو فرق جديدة.

3- تعذر الاتصال بتطبيق Microsoft Teams

إذا كنت تواجه مشاكل في الوصول إلى Microsoft Teams، فتأكد من أن الحاسوب الخاص بك متصل بالإنترنت من خلال فتح أي موقع في الإنترنت، إذا كان الحاسوب لا يعاني من أي مشكلة في الاتصال بالإنترنت، ولكن لم تتمكن من الوصول إلى التطبيق، فقد تكون الخدمة معطلة لديك، ومن ثم يجب عليك التحقق من صفحة دعم مايكروسوفت لمعرفة كونك تواجه مشكلات في الخدمة.

4- عدم ظهور الإشعارات في الحاسوب

إذا لم تعد تتلقى إشعارات من تطبيق Microsoft Teams، فيجب عليك التأكد من أن إعدادات الأذونات لم تتغير، وذلك من خلال تفعيل الإعدادات الصحيحة في التطبيق، بالإضافة للسماح للتطبيق بإرسال الإشعارات في متصفح الويب، من خلال التأكد من اختيار (السماح) أو (التفعيل) عند ظهور الرسالة المنبثقة في المتصفح.

5- عدم سماح التطبيق لك بالدخول

إذا كنت تواجه مشكلات في تسجيل الدخول إلى تطبيق Microsoft Teams، فيجب عليك التأكد من أنك أدخلت بيانات تسجيل الدخول الصحيحة، وإذا كنت تقوم بإدخال البيانات الصحيحة ولكن لم تتمكن من تسجيل الدخول، فيجب عليك الاتصال بقسم الدعم في شركتك، مع إعطائه رمز الخطأ الذي ظهر لك.

Advertisements
الجريدة الرسمية