رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صورة نادرة للفنان هاني شاكر في نادي النصر السعودي عام 1975

الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين

نشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني صورة نادرة لأمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين يرجع تاريخها إلى عام 1975 خلال زيارته لنادي النصر السعودي.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“ معلقًا على الصورة: ”الفنان الكبير هاني شاكر في زيارة لنادي النصر السعودي عام ١٩٧٥م واتمرن مع الفريق.. وصلت لي من صديق عزيز.. تحية للنقيب الفنان الكبير هاني شاكر”.

 

وكان أحمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية نفى ما تردد على مدار الساعات الماضية بشأن إصابة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين بفيروس كورونا المستجد مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

وقال "رمضان" في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي في برنامج "المساء مع قصواء" المذاع عبر قناة "TeN" الفضائية: إن هاني شاكر يتمتع بصحة جيدة ولا يشكو من أي مضاعفات صحية خلال الفترة الأخيرة والأمر ذاته مع أفراد أسرته.

وتابع: نقيب الموسيقيين يواصل عمله بشكلٍ طبيعي ويتابع الملفات المُختلفة لا سيما في ظل أزمة كورونا إذ يحرص طوال الوقت على تذليل الصعوبات ومواجهة أي عقبات تواجه أعضاء النقابة.

Advertisements
الجريدة الرسمية