رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بـ"بدل عزل".. "محمد فرويلة" أصغر متبرع يدعم مستشفى بلبيس لمجابهة كورونا | صور

محمد فرويله اصغر
محمد فرويله اصغر متبرع يدعم مستشفي بلبيس

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الشرقية عن تبرع “محمد صبري فرويلة” والذي يبلغ من العمر 15 عامًا بنحو 10 بدل عزل للفريق الطبي بمستشفى بلبيس المركزي.

وقالت المديرية: إن رجال المجتمع المدني قاموا بدعم مستشفى الصالحية الجديدة بجهاز CBC صورة الدم كاملة وطابعة خاصة بتكلفة تقديرية بلغت 100 ألف جنيه.

كرم الشراقوة في زمن كورونا.. مواطن يتبرع بمنزل لعزل المصابين.. فتاة تقود حملة لدعم مستشفى فاقوس.. ونقل محرقة نفايات ههيا

 

وأشارت إلى تبرع عدد من موظفي المعمل المشترك بالتعاون مع فني المعمل بمستشفى حميات الزقازيق لدعم المستشفى بأجهزة نابوليزر ، علاوة على قيام الدكتور ناصر الشافعي مدير مستشفى القنايات المركزى بدعم المستشفى بـ3 أجهزة نابوليزر لصالح المرضى بالمحافظة.

حلم الثراء السريع.. التجريف يغتال الأراضي الزراعية بالشرقية | صور

وتوجه الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بالشكر والتقدير للجهود المبذولة من رجال ومؤسسات المجتمع المدني بالمحافظة للدعم المتواصل لمنظومة الصحة بالمحافظة.

وذلك لتطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بالمستشفيات التابعة لمديرية الشئون الصحية ودعم ومؤازرة الجيش الأبيض بالمستشفيات ، مشيدًا بالدور الهام الذي يقومون به خلال هذه الأزمة.

على جانب آخر انتهى مستشفى السعديين المركزي وبالتعاون ودعم من المجتمع المدني من تجهيز وفرش 73 سريرًا وتخصيصه لعزل الحالات الإيجابية للفيروس "كوفيد ١٩" منها فرش وتجهيز 7 أسرة مخصصة لاستقبال حالات الإصابة من الطاقم الطبي والعاملين بالمستشفى.

 

بعد إصابة مديرها بكورونا.. تعقيم وتطهير مستشفى الإبراهيمية المركزي

بالإضافة إلى 66 سريرا لحالات الاشتباه والحالات الإيجابية مع مراعاة المسافات المحددة وفقًا لمعايير الجودة وسياسات مكافحة العدوى ، وتم تحديد خط السير للحالات داخل المستشفى وللعاملين ، كما تم تحديد خط سير المريض ، ودخول الحالات الإيجابية ، وخط سير للحالات المرضية الأخرى ، وذلك لمنع انتشار العدوى بين المرضى ، وحفاظًا على صحة وسلامة المواطنين والعاملين بالمستشفى.

Advertisements
الجريدة الرسمية