رئيس التحرير
عصام كامل

أبرز أحداث مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 9

بطلات مسلسل حكايات
بطلات مسلسل حكايات بنات 4

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 9 ..  تصدر مسلسل "حكايات بنات "  اهتمام الجمهور العربي والمصري منذ عرض حلقاته الأولى وبالرغم من انتهاء عرضه الأول إلا أنه لا يزال يشغل قطاعا كبيرا من الجمهور، والمسلسل يُعد امتدادا للمسلسل المحبب لقطاع عريض من الجمهور المصرى وكذلك الجمهور العربي.

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 9

ولاقت حلقات مسلسل حكايات بنات اهتمامًا واسعًا من قبل الجمهور ومع نجاح الجزء الأخير من المسلسل تزداد احتمالية ظهور جزء جديد من المسلسل خاصة مع نجاح البطلات الجديدات للمسلسل وإثبات أنهن قادرات على إنجاح المسلسل.

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 17.. ملخص الحلقة

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 9

وتدور أحداث الحلقة حول طلب نور من مروان الطلاق، بينما تنجح عائشة في سباق السيارات، وتخبر جميلة شقيقتها رضوى أن خطيبها فاضل على علاقة بفتاة أخرى، ويهاجم مروان والدته لتدخلها في حياتهما وتم نقلها إلى المستشفى وانفصل مروان عن نور.

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 9

والمسلسل من تأليف ماريان هانى ونهال سماحة وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقى والمسلسل من إخراج مصطفى أبو سيف وهو من بطولة ميرنا نور الدين وهند عبد الحليم وهاجر أحمد وأسماء جلال وأحمد كرارة وحازم إيهاب وخالد منصور وليلى حسين ومحمد يسرى، ويعد المسلسل الجزء 4 إنتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

الجريدة الرسمية