رئيس التحرير
عصام كامل

إخلاء سبيل والد عروس نظم حفل زفاف بطوخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة مركز طوخ بإشراف المستشار على حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها إخلاء سبيل أحد الأشخاص وبعض السيدات من قرية العمار مركز طوخ لقيامهم بالاحتفال بعرس ابنة المتهم الأول وبعدها زفة لأغراض الصباحية دون اتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بالتباعد الاجتماعي ومنع التجمعات.

وكانت مباحث مركز شرطة طوخ قد ألقت القبض على والد عروس في قرية العمار التابعة لمدينة طوخ لتنظيمه حفل زفاف لابنته الخميس الماضي.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من العميد فوزي عبد ربه مأمور المركز، بتمكن الرائد محمود إسماعيل رئيس المباحث من ضبط والد عروس أقام فرحا لابنته وتجميع عدد من السيدات وحمل بعض مستلزمات الزفاف وذهب إليها "يوم الصباحية" دون اتخاذ الإجراءات اللازمة لمجابهة فيروس كورونا، وعدم تنفيذ قرار أجهزة الدولة الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وعرض المتهم على النيابة العامة في طوخ وقرر المستشار محمود طارق رئيس النيابة في طوخ إخلاء سبيله.

 

مختبر إيطالي: كورونا أصبح ضعيفا

يذكر أن رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعدد من السيدات حال احتفالهن بزفاف عروسين بالفحص تبين قيام عدد من السيدات ابتهاجاً بزفاف العروسين بحمل عدد من الأواني بها بعض الأطعمة والسير بها في شوارع إحدى قرى مركز طوخ بالقليوبية قبل وقت الحظر بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء بعدم التجمع وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الجريدة الرسمية